افتتاح مشروع تهيئة وتجهيز المختبرات التعليمية في كلية الطب بجامعة عدن

عدن/عبدالسلام هائل _ تصوير/ زكي اليوسفي

إفتتح الاستاذ الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن والدكتور/ رشادشايع وكيل محافظة عدن صباح اليوم مشروع تهيئة وتجهيز المختبرات التعليمية في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن ، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وتنفيذ مؤسسة صلة للتنمية .
وقد طاف رئيس الجامعة عدن ووكيل المحافظة بمعية ،ممثل مركز الملك سلمان / عبدالله الطيار ورئيس مؤسسة صلة /علي باشماخ على أقسام المختبرات واطلعوا من عميد كلية الطب عبدالحكيم التميمي على مستوى التجهيزات للمختبرات مشيدين بدعم مركز الملك سلمان لهذا المشروع وبمستوى الدقة في تنفيذ ه من قبل مؤسسة صلة وخلال فترة وجيزة .
واكد الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أهمية المشروع في توفير كافة مستلزمات ومعدات المختبرات لطلاب وأكاديمي كلية الطب .معبراعن شكره لمركز الملك سلمان ومؤسسة صلة على إنجاح هذا المشروع .متمنيا المزيد من الدعم لبقية الكليات وفي المجالات المختلفة .
وكانت قد ألقيت كلمات في الحفل الذي أقيم بالمناسبة من قبل عميد كلية الطب الدكتور/ عبدالحكيم التميمي ورئيس مؤسسة صلة للتنمية /علي باشماخ ،وعبدالله الطيار ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ،استعرضت مراحل وأهمية المشروع ومدى الاستفادة منه والذي سيستفيد منه حوالي (٢٧٠٠)طالب,وطالبة وأستاذ جامعي.
وتخللت فقرات الحفل عروضات لافلام وثائقية عن سير تنفيذ المشروع ،بالاضافة إلى عرض لقصص نجاح للمستفيدين من الطلاب والطالبات في كلية الطب جامعة عدن. وفي ختام الحفل تم تكريم الجهات الداعمة والمنفذة للمشروع بدروع جامعة عدن وكلية الطب تقديرا لجهودهم في إنجاز المشروع .
حضر الافتتاح نواب رئيس الجامعة وعمداء وأساتذة الكليات بجامعة عدن .وعدد من المسؤولين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى