انتقالي العاصمة عدن يطلع على أنشطة مؤسسة الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة

قام مدير إدارة الشؤون الاجتماعية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن مازن البغدادي، اليوم الاثنين، بزيارة تفقدية إلى مقر مؤسسة الحياة للتدخل المبكر لذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية خورمكسر.

وخلال الزيارة، التي رافقه فيها خالد خيران مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي خورمكسر، استمع البغدادي من رئيسة المؤسسة الأستاذة الأستاذ ابتهال إلى شرح مفصل عن أنشطة المؤسسة وبرنامجها المتخصص مع الأطفال، وما تقدمه المؤسسة من خدمات للطلاب.

وأشاد مدير الإدارة الاجتماعية بتنفيذية العاصمة عدن البغدادي، بالعمل المتميز والدور الذي تقوم به مؤسسة الحياة، الهادف إلى تطوير مستوى الخدمات ورفع وتحسين مستوى القدرات عند الطلاب المستفيدين من برامجها الخاصة بالمهارات المهنية، مؤكدا استعداد القيادة المحلية بالعاصمة وحرصها الدائم على حلحلة كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض سير عمل المؤسسات والمنظمات الإنسانية العاملة في عدن.

بدورها، عبرت رئيسة مؤسسة الحياة الأستاذة ابتهال، عن شكرها وتقديرها للأستاذ مازن البغدادي على زيارته وإبدائه استعداد القيادة المحلية للتعاون معها.

عقب ذلك، طاف مازن البغدادي ومرافقيه، في بأقسام المؤسسة الخاصة بالمهارات المهنية التي تقدم للطلاب، مطلعا على أعمالهم اليدوية وطرق صناعتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى