مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان تدشن حملة كن عوناً لعمال النظافة بالمكلا

دشن برنامج التثقيف الصحي التابع لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان حملة كن عوناً لعمال النظافة بالتنسيق مع صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت وتنفيذ مؤسسة إتقان كو لأعمال النظافة والتحسين والخدمات العامة بالمكلا.

وتستهدف الحملة عدداً من الشوارع الرئيسية في مدينة المكلا ، والتي يرتادها عدد كبير من المواطنين والوافدين من المدن والقرى والمحافظات الأخرى.

وقدم المهندس محمد باحبارة مدير إدارة البرامج والمشاريع بالمؤسسة شرحاً عن سير الحملة ، معبراً عن شكره بتجاوب صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت مع الحملة التي ستسهم في التخفيف من مهام عمال النظافة.

وأشار المهندس محمد إلى أن المؤسسة عمدت على تقديم عدداً من المستلزمات الصحية للحفاظ على سلامة العمال وكافة الأدوات التي ستسهل مهمتهم.

وأكد الأستاذ علي خالد بامسعود مدير الإعلام والتوجيه بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت ، على أهمية التثقيف ورفع الوعي لدى المواطنين وتعاونهم لإنجاح الحملة والتخفيف عن عمال النظافة خصوصاً في هذه الأيام التي تشهد حركة كبيرة على الأسواق.

كما أبدى الأستاذ مهران بامطرف مدير شركة إتقان كو إستعداد الشركة للمشاركة في هذه الحملة لنشر ثقافة مشاركة العمال في نظافة المدينة والإهتمام بالبيئة من حولنا.

حضر التدشين الأستاذ محمود بن شيبان المدير المالي ومنتسبي المؤسسة وعمال شركة إتقان كو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى