بحضور رئيس تنفيذية انتقالي المهرة.. إشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة

بحضور المحامي مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة المهرة، شهدت مدينة الغيضة عاصمة المحافظة، اليوم الخميس، حفل إشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة.
وتحدث بن عفرار، خلال التدشين، بكلمة نقل للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مقدما للإعلاميين والصحفيين تأسيس فرع النقابة بالمحافظة، داعيًا إلى العمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالوضع الإعلامي في المهرة نحو الافضل، والعمل على توحيد الخطاب الإعلامي لصالح المشروع الجنوبي.
وتخلل الحفل العديد من الكلمات التي أكدت على مدى حرص الجميع لإنجاح هذا الحدث الإعلامي الجنوبي، والذي يهدف إلى النهوض بواقع ومستقبل الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة، والدفاع عن حقوقهم وتطوير مهاراتهم الصحفية والإعلامية.
من جانبه، استعرض رشدي معيلي عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، جملة من المهام والواجبات التي ينبغي على قيادة فرع النقابة بالمحافظة القيام بها خلال المرحلة القادمة، مؤكدا على أهمية العمل النقابي للصحفيين والإعلاميين وما له من امتيازات وخدمات تساعدهم على تأدية عملهم المهني على أكمل وجه.
وأعلن في ختام الحفل عن تشكيل مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة المهرة، بعد التصويت على القوائم والتوافق عليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى