الشاذلي والطوسلي يترأسان اجتماع المكتب التنفيذي لمديرية دارسعد

عقد صباح هذا اليوم في مبنى المجلس المحلي بدارسعد اجتماعا موسعا للمكاتب التنفيذي برئاسة وكيل محافظة عدن الاول الأستاذ نصر الشاذلي ومدير عام المديرية الأستاذ رائد ضباب الطوسلي وبحضور عدد من مدراء العموم بالمحافظة يتقدمهم المهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق والمهندس سالم الوليدي مدير عام مؤسسة الكهرباء والمهندس نبيل غانم نائب مدير عام صندوق النظافة والتحسين والأستاذ احمد السقاف مدير عام الواجبات عدن.

بدوره افتتح وكيل اول محافظة عدن أ. نصر الشادلي الاجتماع شاكرا المدير السابق د. احمد عقيل باراس على ما قدمه من عمل ملموس والذي ساهم في اختياره للعمل في المحافظة ، مؤكدا أن دارسعد تحتاج إلى جهد مضاعف حتى وان كان هناك ضعف في الإمكانيات لكننا سنعمل حسب الإمكانيات المتاحة وجميعنا في السلطة المحلية بالمحافظة سنقدم يد العون لاخونا مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ رائد ضباب الطوسلي بقيادة معالي محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس.

مشيرا إلى أهمية هذا اللقاء الذي يجمع بين مأمور دارسعد ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة لترتيب الأوضاع وكلنا معني بتطبيع العمل لخدمة دارسعد وأهلها وكل الأمور العالقة ستزول بإذن الله.

كما تطرق مدير عام دارسعد رائد ضباب الطوسلي في كلمته الذي رحب بالحضور جميعا ودعا الله أن يوفقه لما فيه خدمة الوطن والمواطن في مجال البناء والتنمية لهذه المديرية وأهلها ، مجددا موقفه النبيل و امتنانه تجاه د. احمد عقيل مأمور دارسعد السابق لما قدمه من عمل إيجابي ليكون لنا كخارطة طريق وبدرونا سنبدأ من حيث وقف لتحسين الأداء ومواجهة التحديات ،

منوها بالوقت ذاته إلى أهمية انعقاد هذا الاجتماع الذي ضمن كوكبة من قيادات المحافظة ليستفيد من تواجدهم معنا لمراجعة ومناقشة الأمور الهامة من مشاريع وبرامج استثمارية و قضايا انسانية وخدمات حيوية تهدف لحماية حق المستهلك فالعمل لا ينجح إلا بالتكامل والتعاون المشترك بعيدا عن التكتلات و العقول المغلقة.

وفي ختام كلمتة أكد الطوسلي انه عازم على تحقيق النجاح و المضي قدما نحو مستقبل افضل وهذا لن يتحقق إلى بتضافر الجهود وتكاثف والتفاف جميع أبناء المديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى