عدن المستقلة.. دور تاريخي في خدمة قضية شعب الجنوب يصيب الأعداء بالفزع

يبدو أن النجاح الكبير التي حققتها قناة عدن المستقلة في خدمة قضية شعب الجنوب العادلة، أثارت رعب أعدائها الذين انخرطوا في حملات مشبوهة ومعادية ضدها.

قناة عدن المستقلة تتعرض حاليًّا لحملة قديمة متجددة تثيرها القوى المعادية للجنوب، التي تتفنن في ترويج الأكاذيب والافتراءات.

قناة عدن المستقلة نجحت أن تكون صوت الجنوب والمعبر عن قضية شعبه المنادي بتطلعاته وحقه في استعادة دولته، ما وضعها في بؤرة الاستهداف من قِبل تيارات الشر وأبواق الإرهاب.

لعبت قناة عدن المستقلة، دورًا مشهودًا في تفنيد المخططات المثارة ضد الجنوب والساعية لعرقلة شعبه عن تحقيق تطلعات استعادة الدولة.

أولت القناة اهتمامًا كبيرًا بالبُعد التوعوي لا سيمّا أنّ الجنوب محاط بمخططات مشبوهة تنفذها القوى المعادية في مسعى خبيث ومشبوه لتصدير حالة من عدم الاستقرار.

نجاحات قناة عدن المستقلة تُرجمت في حجم التفاعل الكبير معها من قِبل الشعب الجنوبي، بعدما وجد نفسه أمام مادة إعلامية مثرية تنطق بلسانه وتعبر عن تطلعاته.

هذه النجاحات كان من المتوقع أن تُقابل بحجم كبير من الاستهداف من قبل القوى المعادية التي عمدت للعمل على ترويج الأكاذيب والشائعات في مسعى لشيطنتها.

مخطط القوى اليمنية المعادية لا يمكن فصله عن الاستهداف العام الذي تتعرض له القوى المعادية التي تعمل بكل ما سوّلت لها نفسها على محاولة عرقلة الجنوب عن المضي قدمًا في سبيل تحقيق مكاسب سياسية.

وإزاء الحملة المشبوهة التي تتعرض لها قناة عدن المستقلة في هذه الآونة، عبّر الجنوبيون عن ثقتهم في قدرتها على استكمال مهمتها الوطنية مهما زُرعت العراقيل في طريقها.

وفي هذا الإطار، قال مدير عام إعلام محافظة لحج سعدان اليافعي، إن الحملة المغرضة على قناة عدن المستقلة باطلة وهي ضمن الهجوم المتتالي ضد المجلس الانتقالي الجنوبي من الأعداء الذين يقيضهم إنجازات المجلس الانتقالي العسكرية والسياسية وصموده بوجه كل المؤامرات ويخرج منها أكثر صلابة تحت قيادته ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وأكّد سعدان أن الحملة المغرضة ضد الإعلام الجنوبي ممثلة للقناة الرسمية للمجلس الانتقالي عدن المستقلة قناة كل الجنوبيين ، حق يراد به باطل وهي استمراراً للحملة ضد المجلس الانتقالي.

وشدد على أن الإعلام الجنوبي يسير بخطى متسارع نحو النجاح، وأن قناة عدن المستقلة تقدم رسالة إعلامية كبيرة في مسيرتها على خطوط متوازية في إبراز الانتقالي ونشاطه وتواجده على الساحة الجنوبية بالمقابل كقناة صد أولي في الهجوم على الجنوب.

وتابع: “ثقوا أن القناة صامدة بقوة في وجه كل من ينال من الجنوب وقضيته ومجلسه الانتقالي … ونحن في مكتب إعلام محافظة لحج نعلن تضامننا الكامل مع قناة الشعب قناة الإعلام المقاوم في وجه كل المغرضين النيل من إنجازاتها الإعلامية في الدفاع عن الجنوب ومجلسه”.

كما أعلن طاقم تحرير صحيفة “حضارم اليوم” الإخبارية تضامنه الكامل مع مؤسسات الإعلام الجنوبي بمختلف قطاعاتها وخاصة قطاع الإذاعة والتلفزيون الجنوبي “عدن المستقلة” جراء الحملات العدائية الممنهجة.

واستنكر طاقم الصحيفة، ما تعرض له عدد من أعضاء المؤسسات الإعلامية الجنوبية من محاولات النيل من نجاحاتهم المشهودة في سبيل نقل الحقيقة الجنوبية وفضح المتربصين بأعداء شعب الجنوب وقضيته العادلة للعالم أجمع.

وأكد طاقم الصحيفة، أن مؤسسات الإعلام الجنوبي تشهد تطورا منقطع النظير في الأداء والاتقان والجودة في سبيل مصلحة القضية الجنوبية ونصرة شعبها ومشروعه الوطني نحو استعادة دولته الجنوبية الحديثة.

وتمنى التوفيق والنجاح لكافة أعضاء المؤسسات الإعلامية الجنوبية في مهامهم وأعمالهم الإعلامية، مؤكدًا أن كل المؤامرات العدائية ستفشل أمام صوت الإرادة الجنوبية الحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى