انتقالي المهرة يدشن توزيع المساعدات المالية على مرضى الفشل الكلوي

دشنت إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، توزيع المساعدات المالية لمرضى الفشل الكلوي في مديريتي سيحوت والمسيلة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وأكد مصعب حيمد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، أن من أولويات الهيئة تنفيذ عدد من الأنشطة الإنسانية والمساهمة في دعم المرضى والمحتاجين بحسب الإمكانيات المتاحة، معتبرا ذلك جزء من المسؤولية والواجب تجاه هذه الشريحة الهامة التي تحتاج إلى مساعدة الجميع.

وأوضح نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، أن هذه المبادرة تهدف إلى المساهمة في تخفيف العبء على المواطنين ومرضى الفشل الكلوي، ومساعدتهم في توفير احتياجاتهم، في ظل الوضع الإنساني والاقتصادي المتدهور الذي يعانيه معظم المواطنين.

 وأشار حيمد، إلى إن الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة سوف تكثف من عملها الإنساني خلال الفترة المقبلة، من خلال تخصيص عدد من الأنشطة الإنسانية لدعم المحتاجين وتلبية احتياجات المرضى في المحافظة.

حضر التدشين، الشيخ علي سالم مول الدويلة عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، وسامي ياسين بلحاف مدير الإدارة الاجتماعية والجماهيرية، وطلال بايعقوب مدير الإدارة المالية، وعلي جمعان عويض رئيس تنفيذية انتقالي سيحوت، وحسن باعباد رئيس تنفيذية انتقالي المسيلة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي المديريتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى