مكتب التربية بحالمين يدشن المسابقات العلمية بالمديرية

حالمين – جهاد الحالمي

برعاية كريمة من قبل الشخصية الخيرية عجيب فضل محمد محسن الحشري أبو “أمير”دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية حالمين بلحج الاستاذ عبدالحكيم صالح ناصر صباح اليوم الخميس10فبراير 2022م المسابقات العلمية التنافسية والتحفيزية للصف التاسع بمعية مدير التعليم العام الاستاذ عبدالله حمود وعدد من مدراء المدارس المشاركة وذلك في المجمع التربوي بعاصمة المديرية حبيل الريدة.

المسابقات العلمية انطلقت فعالياتها في في اربعة محاور هي الدهالكة – وحبيل الصريم- والمجمع التربوي- ومجحز في توقيت زمني موحد ودشنت منافساتها في مدارس – الفقيد ناجي أحمد- والثورة الضباب – والفقيد صالح قاسم – ومدرسة بوران بالمجمع التربوي.

هذا ويتنافس في هذه المسابقة العلمية عدد (77)طالب وطالبة من طلاب الصف التاسع من المدارس المشاركة في المحاور المذكورة وذلك لحصد جوائز المسابقة بالمنافسة الشريفة.

وفي التدشين اشاد مدير مكتب التربية الاستاذ عبدالحكيم صالح بمستوى الترتيب والهدوء السائد في قاعات المسابقة والالتزام بالتوقيت الزمني الذي حددته لجنة المسابقات.

واشار إلى أهمية المسابقات بإعتبارها أنشطة تسهم في تحسين العملية التعليمية من خلال المنافسة الشريفة بين المدارس والطلاب على وجه الخصوص،مشدداً على ضرورة التفاعل وبذل الجهود لإنجاح هذه المسابقات.

حضر التدشين مدير التعليم العام الاستاذ عبدالله حمود،وعن السلطة المحلية الاستاذ باسل النسري مدير مكتب المدير العام،وعدد من مدراء المدارس والمعلمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى