دائرة الشباب والطلاب تناقش مع لجنة تسيير أعمال اتحاد طلاب جامعة عدن ترتيبات عقد الملتقى العام لمندوبي الاتحاد


التقى نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، الكريحي كنعان، اليوم الأربعاء، يحيى الطبقي، رئيس لجنة تسيير أعمال اتحاد طلاب جامعة عدن.

وناقش اللقاء النشاطات الشبابية للطلاب في جامعة عدن، وسبل تعزيز الدور الشبابي وكل ما من شأنه العمل على تنمية الشباب في جميع المجالات بما فيها الجوانب العلمية والثقافية والرياضية.

واطلع نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب خلال اللقاء على أوضاع اتحاد طلاب جامعة عدن، وما يواجهه الاتحاد من صعوبات قد تؤثر على الطلاب بشكل خاص وعلى الجانب التعليمي عموماً.

كما ناقش اللقاء الترتيبات اللازمة للملتقى العام لمندوبي الاتحاد في الجامعة، حيث أكد الكريحي على حرص واهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالجوانب التعليمية والطلاب الذين يعول عليهم الجميع لبناء الوطن والمستقبل بالصورة الجيدة.

هذا وقد قدم رئيس لجنة تسيير أعمال اتحاد طلاب جامعة عدن الشكر والتقدير لدائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي على اهتمامها بالشباب وكل ما فيه مصلحتهم مشيدا بحرص المجلس بشكل عام والدائرة بشكل خاص لما يقدموه من دعم واهتمام في هذا الجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى