مدير عام الزراعة شبوة يتفقد سير الأعمال في مشروع إنشاء مركز مكافحة الجراد الصحراوي

تفقد مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة شبوه فهد مبروك سالم سير الاعمال الجارية في انشاء مركز الجراد الصحراوي في محافظة شبوه.

واطلع “المدير العام” من المهندس المشرف على المشروع عارف لصمع، والمقاول على المشروع أيمن الحديقي، الى شرح مفصل حول سير الاعمال الجارية في إنشاء المركز والذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 60% والذي ينفذ بتمويل منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الفاو”.

وأشاد “المدير العام” بمستوى الانجاز في المشروع مشددا على الجهة المنفذة الإلتزام بالتصاميم الفنية والإنجاز خلال الفتره الزمنية المحدده للمشروع..

مدير عام مكتب الزراعة عبر عن تقديره البالغ لمعالي اللواء سالم عبدالله السقطري وزير الزراعة والري والثروة السمكية، والاخ عوض محمد بن الوزير، محافظ محافظة شبوة، والاخوة في قطاع الخدمات الزراعية والمركز الوطني لمراقبة ومكافحة الجراد الصحراوي في العاصمة عدن، نظير جهودهم المخلصه في دعم انشاء مركز لمكافحة الجراد في محافظة شبوة.

رافق “المدير العام” الاخوة سعيد صالح التنح نائب مدير عام مكتب الزراعه والري بالمحافظة، والمهندس سالم احمد الحني مدير إدارة وقاية المزروعات، وعبدالعزيز مجور مدير إدارة المخازن في مكتب الزراعه والري بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى