قائد اللواء الثالث عمالقة يطمئن على جرحى اللواء في هجوم #العند بعدد من مستشفيات #العاصمة_عدن

إطمأن قائد اللواء الثالث عمالقة العميد/ مجدي الغزالي أبو حرب، اليوم الثلاثاء، ومعه عدداً من القيادات العسكرية والسياسية في المجلس الإنتقالي الجنوبي على أحوال جرحى الإستهداف الحوثي الغادر لقاعدة العند بمحافظة لحج، الذين يتلقون العلاج في عدداً من مستشفيات العاصمة عدن.

وخلال الزيارة نقل قائد اللواء الثالث عمالقة تحيات قائد ألوية العمالقة العميد/ عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، متمنياً لهم الشفاء العاجل، مؤكداً أن قائد ألوية العمالقة يولي علاج الجرحى أولوية وأهمية كبيرة حيث وجه الجهات المختصة بمتابعة وتوفير الرعاية الصحية اللازمة، ونقل الحالات الحرجة للعلاج في الخارج.

واستمع قائد اللواء الثالث عمالقة من الطواقم الطبية إلى شرحاً مفصلاً عن حالة كل الجرحى، مشددا على ضرورة إيلاء الجرحى الإهتمام والرعاية اللازمة بدرجة أساسية.

من جانبهم توجه الجرحى الأبطال بالشكر لقائد اللواء على زيارته لهم والإهتمام الكبير الذي يبديه قائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي، مؤكدين أن هذه الزيارة ترفع من معنوياتهم، مُبدين استعدادهم للعودة إلى جبهات القتال.

رافق قائد اللواء الثالث عمالقة خلال الزيارة، القائد الخضر الجبواني قائد اللواء الثالث مهام خاصة، والأستاذ محمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، والأخ/ أحمد عبدالله سعيد الهقل رئيس قسم حقوق الإنسان في الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الإنتقالي. وعدداً من القيادات العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى