انتقالي لودر والسلطة المحلية يعقدان لقاءً تشاورياً لمناقشة أوضاع المديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر في محافظة أبين والسلطة المحلية بالمديرية، اليوم الأربعاء، لقاء تشاوريا كرس لمناقشة عدد من المواضيع التي تهم المديرية وأهلها والجوانب الخدمية والأمنية والعمل الإغاثي في المديرية.

وخلال اللقاء الذي أقيم في مقر السلطة المحلية أكد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لودر الشيخ صالح الخضر الصاد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد حتى يتم إصلاح الوضع والخروج من براثين مخلفات الماضي والسير بخطى ووتيرة عالية لأحداث تغيير ملموس يخص حياة المواطن في الجوانب الخدمية والأمنية، داعيا السلطة المحلية أن تتطلع بدور إيجابي لتحقيق ما تعثر إصلاحه في الفترة الماضية.

وثمن مدير عام مديرية لودر الأستاذ جمال صالح علعله جهود انتقالي المديرية في تحسين أوضاعها، ومؤكدا على أهمية مثل هذه اللقاءات المشتركة في تعزيز العمل والتوافق بين قيادة السلطة المحلية والانتقالي في تبني القضايا المحلية المرتبطة بحياة المواطنين ومواجهة التحميل والصعوبات في المديرية. 

وخرج اللقاء بعدد من القرارات والتوصيات التي تهدف الى توحيد العمل المشترك بصورة تعاونية إيجابية لخدمة المصلحة العامة للمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى