عدن.. النصر يُتوج بطلاً بكأس الاستقلال على حساب الجلاء

عدن 24| خاص

اختتمت عصر اليوم الأحد منافسات بطولة كأس الاستقلال بمحافظة عدن، لأندية عدن الستة لكرة القدم والخاصة بأندية عدن التي لم تشارك في بطولة ١٤ أكتوبر الرباعية السابقة على أرضية ملعب الشهيد الحبيشي بمديرية صيرة، والتي ينظمها فرع إتحاد كرة القدم بعدن ، برعاية كريمة من أ/ أحمد حامد لملس، محافظ محافظة عدن، بالتزامن مع الإحتفال بالذكرى ال 35 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

وشهدت المباراة النهائية تتويج فريق نصر عدن ببطولة كأس الاستقلال لأندية عدن الستة على حساب فريق الجلاء، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف على ملعب الشهيد الحبيشي.

حيث شهد الشوط الأول محاولات عديدة من الجانبين، ومن هجمة سريعة تمكن فريق النصر من هز شباك الجلاء عن طريق اللاعب عاصم عبد الجبار، بعدها بدقائق قليلة رد اللاعب محمد حمادي عمر على هدف النصر من ضربة صاروخية باغتت شباك حارس الجلاء عدل فيها نتيجة المباراة، وقبل نهاية زمن الشوط الأول من المباراة اضاف اللاعب حسين الدباء هدف التقدم لصالح فريقه النصر لينتهي على إثرها مجريات الشوط الأول.

وحاول في الشوط الثاني نادي الجلاء تدارك وضعه وشن العديد من هجماته الخطيرة على مرمى فريق النصر لكن محاولاتهم بائت بالفشل، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء.

وعند نهاية المباراة تم تكريم فريق النصر بكأس البطولة وتكريم فريق الجلاء بالميداليات الفضية كوصيف للبطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى