متنفسات التواهي تنفض غبار الحرب وتستعيد عافيتها من جديد

شهدت مديرية التواهي في محافظة عدن، في الآونة الأخيرة نقلة نوعية في تطبيع الحياة المدنية، وذلك ضمن جهود السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، التي منحت المتنفسات إهتماما كبيرا لإعادة الصورة الجمالية والسياحية للمنطقة خصوصا عقب أحداث حرب 2015 الأخيرة التي تسببت في تدمير أغلب هذه المتنفسات.

حديقة “فيكتوريا” الواقعة في قلب التواهي، التي شملتها أعمال صيانة وتأهيل مؤخرا، فقد أستقبلت صباح يومنا هذا الخميس الموافق 7 فبراير 2019، أربعة باصات تحمل عشرات الطلاب من مدرسة “نوري”، وذلك ضمن الأنشطة الترفيهية التي تنظمها إدارة المدرسة.

وأوضحت مسؤولة الأنشطة في المدرسة الأستاذة جميلة العسيري، انه تم اختيار زيارة حديقة “فيكتوريا” وتنظيم هذه الرحلة الترفيهية للطلاب، نظرا لتوفر البيئة المناسبة في المكان من نظافة والعاب جديدة، وهو ما جعل الطلاب يشعرون بالارتياح بهذه الرحلة.

وعبرت عن شكرها للجهود المبذولة من قبل الجهات المسؤولة، مشددة على ضرورة تنظيم الزيارات لهذه المتنفسات الهامة والتاريخية.

وأكدت مسؤولة الأنشطة في مدرسة نوري، ان الرحلة كانت متميزة جدا، شعر فيها الطلاب الطلاب والمدرسين المشاركين، بارتياح كبير.

وتواصل السلطة المحلية في التواهي جهودها في تنشيط كافة المتنفسات من حدائق ومنتزهات، وذلك ضمن خطة معدة تساهم في تطبيع الحياة المدنية وإعادة تنشيط الجانب السياحي بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق