شبكة عدن للمبادرات تكرم البرنامج السعودي لإعادة أعمار اليمن

نظمت شبكة عدن للمبادرات الشبابية، مساء أمس الاثنين، حفل تكريم للبرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن، نظير ما يقدمه من دعمٍ متمثل في منحة الوقود المخصصة لمحطات الكهرباء.

وفي الحفل أكد وزير الكهرباء المهندس محمد العناني أن المنحة السعودية ساهمت في استقرار خدمات الطاقة بمدينة عدن والمناطق المحررة.

وأشاد العناني بالدور الحيوي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لليمن، ممثلةً بخادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مختلف المجالات والقطاعات الخدمية والإنسانية.

لافتًا إلى أن تأخر المواطنين في سداد فواتير الاستهلاك الكهربائي رغم التحسن في الخدمة، يمثل عبئاً كبيراً على البرنامج السعودي ويهدد بتوقف منحة الوقود المخصصة لتشغيل محطات الكهرباء، داعياً المواطنين إلى التعاون والتجاوب والالتزام بسداد الفواتير.

من جانبه أشار رئيس شبكة عدن للمبادرات الشبابية، بديع سلطان، إلى استعداد الشبكة في تسخير كافة قدراتها للتعاون مع البرنامج السعودي للتنمية لما فيه خير مدينة عدن، واستمرار الخدمات فيها.

وتم في الحفل تكريم البرنامج السعودي للتنمية وإعادة إعمار اليمن من قبل محافظ عدن أحمد سالم ربيع، كما تم تكريم البرنامج من شبكة عدن للمبادرات الشبابية.

وشهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة التي أثنت على دور المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، في خدمة اليمن عموماً ومدينة عدن على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى