ضمن جهود السلطة المحلية.. تدشين حملة تنظيف شاملة لخطوط شبكة الصرف الصحي بالتواهي

دُشنت اليوم السبت، في مديرية التواهي، أعمال حملة التنظيف الشاملة لخطوط شبكة وغرف تفتيش الصرف الصحي، التي تأتي بناءً على توجيهات مدير عام المديرية الأستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي.

وفي الحملة التي أنطلقت من منطقة العمال (الشولة)، مروراً بباقي الأحياء ووصولاً إلى بروسلي، تحت اشراف مباشر من قبل الأخ/ محمد الشعبي القائم بأعمال مدير مكتب الصرف الصحي في المديرية، أجريت أعمال تنظيف شاملة لخطوط شبكة ومناهل التصريف، من الاتربة والمخلفات التي تعرض خطوط الشبكة للانسداد وطفح مياه الصرف الصحي.

وأكد القائم بأعمال مدير مكتب الصرف الصحي الشعبي، في تصريح صحفي، بان الحملة ستستهدف كافة خطوط شبكة التصريف في المديرية، وان الحملة قد أنطلقت اليوم من منطقة التواهي، مشيراً بأن العمل سيستمر وصولاً إلى أحياء القلوعة.

وأضاف، انه خلال الحملة استخدمت حبال الخبطات الطويلة والتي تساهم بدورها في تنظيف خطوط شبكة الصرف الصحي بشكل جيد، لافتاً بأن الحملة في يومها الأول قد استهدفت أكثر من 12 خط من خطوط الشبكة.

وعبر القائم بأعمال مدير مكتب الصرف الصحي الأخ/ محمد الشعبي، عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/ عبد الحميد ناصر، وذلك لدعمها المتواصل في تحسين اداء مكتب الصرف الصحي، في ظل الظروف الصعبة والامكانيات الشحيحة التي تعيشها المؤسسة.

الجدير بالذكر هو، ان مديرية التواهي، تعد من أبرز مديريات محافظة عدن، التي أستطاعت معالجة مشكلة طفح مياه الصرف، الأمر الذي نال إرتياح أهالي المديرية.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق