مدير عام مديرية صيرة يتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الجاري تنفيذها بالمديرية

تفقد مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الدكتور محمود نجيب بن جرادي، اليوم، سير العمل في عدد من المشاريع الجاري تنفيذها بالمديرية، بحضور مهندس المدينة عدن- أبين – لحج – الضالع التابع لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع “اليونبس” رمسيس يونس، ومدير مشروع الأشغال العامة عدن- أبين المهندس محسن علوي.

واطلع بن جرادي، خلال الزيارة، على مستوى الإنجاز في مشروع تصريف مياه الأمطار المرحلة “2” الذي ينفذه مكتب الداؤودي للمقاولات بتمويل من البنك الدولي عبر اليونبس.

وأكد بن جرادي على أهمية المشروع في حماية المديرية من أخطار السيول، وشدد على ضرورة تنفيذه وفق المواصفات الفنية والمعايير المطلوبة.

كما تفقد بن جرادي، و يونس، وعلوي، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل ورصف شارع حسن علي، الذي تكفلت السلطة المحلية بالمديرية في تمويل إعادة البنية التحتية للشارع، فيما ينفذ أعمال الرصف بالحجارة للشارع نفسه مشروع الأشغال العامة عبر المقاول محمد علي الداؤودي، بتمويل من البنك الدولي عبر اليونبس

وأشاد بن جرادي بمستوى الإنجاز في المشروع، وشدد على ضرورة الإسراع في إنجازه لرفع المعاناة عن المواطنين.

وفي ختام الزيارة، تفقد بن جرادي أعمال مشروع المرحلة الثالثة من إعادة تأهيل روضة صيرة الممول من السلطة المحلية بالمديرية بتكلفة 145 مليون ريال.

وأكد بن جرادي على حرص السلطة المحلية بالمديرية في تنفيذ مشاريع قطاع التعليم .. مشددا على ضرورة تنفيذه وفق المواصفات الفنية والمعايير المطلوبة.

  • علي خميس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى