الإمارات تعلن التحدي أمام أستراليا تحت شعار “لا للراحة”

بدأ منتخب الإمارات، مساء الثلاثاء، استعداداته لمواجهة نظيره الأسترالي، يوم الجمعة المقبل، في دور ربع نهائي كأس آسيا، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

وتتواصل تدريبات “الأبيض” الإماراتي على ملاعب جامعة نيويورك في أبوظبي، حتى موعد المغادرة إلى العين، صباح بعد غد الخميس، بعدما رفع الجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي، ألبرتو زاكيروني، شعار لا وقت للراحة.

وأجرى المنتخب الإماراتي تدريبا خفيفا استشفائيا، اليوم، بهدف التخلص من آثار الإرهاق البدني الناتجة من مباراة قيرغيزستان، خاصة أنها امتدت لشوطين إضافيين، واستمرت لـ120 دقيقة، بذل خلالها اللاعبون جهدا مضاعفا.

ويحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بالصورة المثلى لمواجهة تحدي حامل لقب النسخة السابقة، ويعمل المدرب زاكيروني على تصحيح الأخطاء، وتفادي بعض السلبيات التي صاحبت الأداء في مباراة قيرغيزستان.

ويسعى المدرب لتجهيز بدائل لسد النقص الناتج عن الإصابات والإيقافات، إذ يغيب عن التشكيلة المدافع خليفة مبارك، بداعي الإصابة، بعد أن ظل أحد العناصر الأساسية في قائمة زاكيروني بجميع المباريات السابقة.

كما لن يكون اللاعب خميس إسماعيل، صاحب الهدف الأول في شباك قيرغيزستان، متاحا بعد أن نال بطاقة صفراء، سيتوقف على إثرها لمباراة واحدة.

فيما بدأ الجهاز الفني في دراسة وتحليل منافسه المقبل، وعكف على مشاهدة مجموعة من التسجيلات الخاصة بمبارياته خلال البطولة الحالية، للتعرف أكثر على خصمه، والوقوف على مواطن القوة ونقاط الضعف.

وسيقوم الجهاز الفني بمشاهدة هذه المباريات مجددا، بصحبة اللاعبين، لمناقشة جميع التفاصيل الفنية للمنتخب الأسترالي ووضع الاستراتيجية الفنية للمواجهة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى