أمن لحج وجهاز مكافحة الارهاب يُداهما اكبر مركزًا لتزوير الوثائق الرسمية

عدن24 | لحج

أعلنت قوات مكافحة الارهاب واجهزة أمن لحج باشراف مباشر من العميد/ صالح السيد مدير ادارة أمن محافظة لحج عن ضبط اكبر مركز تزوير وثائق حكومية وتلقي القبض على عصابة التزوير المحترفة في مديرية الحوطة .

وقال مصدر أمني للمركز الإعلامي لإدارة أمن محافظة لحج إن عملية تحري ورصد دقيق أسفرت إلى تحديد مكان مركز تزوير جاء ذلك بعد أيام من القى اجهزة الأمن القبض على شخص عثر بحوزته على بطائق هوية مزورة.

وأضاف المصدر أن جهاز مكافحة الارهاب قام بمداهمة الموقع المرصود ليتمكن من خلال ذلك القبض على ثلاثة اشخاص هم افراد العصابة بالاضافة إلى كميات هائلة من بطائق الهوية المزورة والوثائق الحكومية المزورة ومعدات أجهزة كمبيوتر ومواد مختلفة تستخدم في عمليات تزوير الوثائق والاختام الحكومية.

وأكد المصدر أن اجهزة الأمن فتحت تحقيق واسع في القضية كما قامت فرق التحقيق بتحريز المضبوطات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين لتتم إحالتهم الى النيابة العامة والقضاء .

ونوه المصدر إلى أن كمية الوثائق المزورة التي تم ضبطها كثيرة وتدل على أن عمليات التزوير التي كانت تتم واسعة وعلى مستوى المحافظات المحررة بشكل عام .

يذكر أن أجهزة أمن محافظة لحج حققت خلال الفترة الماضية انجازات أمنية متعددة في العديد من الجوانب الامنية لعل أهمها كان ما كشفته قبل أيام وزارة الداخلية من تفاصيل القبض على خلايا ارهابية على ارتباط بمليشيا الحوثي الايرانية .

المركز الإعلامي لإدارة أمن لحج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى