المهندس طارق .. والزجاج المكسور !!

كتب: الخضر الميسري

ابلغني المهندس/ طارق عبده علي مدير عام مطار عدن الدولي بأن سيادة وزير النقل الأستاذ/ صالح الجبواني أمر بتشكيل لجنة من إدارة مطار عدن الدولي تقوم بالتحقيق في حادثة ^^ كسر زجاج سيارة المطافي التي وصلت حديثا من دولة الإمارات العربية المتحدة !!
وأوضح لي بأنه ^^ ليس معترضا على تدخل سيادة الوزير وأمره بتشكيل هذه اللجنة ولكن تصحيحا لمسار عمل اللجنة يجب أن تكون^^ مشكلة من مكتب سيادة الوزير والأدارة المختصة بوزارة النقل حتى تقوم بأداء عملها بحيادية وشفافية تامة ..
نأمل من سيادة وزير النقل الأستاذ/ صالح الجبواني إعادة تصحيح القرار أذا اتخذ فعلا ومراعاة أداء وخبرة المهندس/ طارق عبده علي طيلة فترة عمله وهو من العناصر المشهود لها بالخبرة والعمل..
وان يجسد مبدأ ^ الرجل المناسب في المكان المناسب وان يبتعد عن المناطقية والمحسوبية في أداءه كوزير للنقل خاصة وهو من العناصر المثقفة وعاش فترة طويلة في الخارج وبالذات في بريطانيا ونأمل أن يتخذ قرارا بإعادة المهندس/ طارق للعمل ومنحه الصلاحيات الكاملة لإدارة هذا المنفذ المهم في العاصمة/ عدن ونتذكر ان حادثة مماثلة حصلت لأحد الطائرات الواقفة خلال فترة عمل المقدم/……..الزامكي مدير أمن مطار عدن الدولي في ساحة مطار عدن الدولي وهي سرقة الصندوق الحافظ للفواكهة وامر العقيد/ محمد عبدالله صالح قائد الأمن المركزي بإيقاف الزامكي عن العمل !!إلا أن المقدم/ الزامكي طلب منحه فرصة ..
وكشف من وراء الحادثة في فترة بسيطة ووجدوا الصندوق في مدينة الحديدة تم بيعة من قبل أفراد الأمن المركزي التابعين للعقيد/ محمد عبدالله صالح شقيق الرئيس المعزول / علي عبدالله صالح !!! والله المعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى