دبلوماسي في سفارة اليمن بالرياض يؤكد: الحملة الإعلامية التي تتعرض لها دول التحالف والقوات الجنوبية تمثل موقف وسياسة حكومة الشرعية

عدن24 | خاص

في اعتراف غير مباشر أكد المستشار الإعلامي المساعد بالسفارة المينية في الرياض أنيس منصور ان الحملة الإعلامية التي تتعرض لها دول التحالف العربي وبالذات دولة الإمارات العربية المتحدة يمثل موقف وسياسة الحكومة اليمنية في الرياض.

ودأب صحفيون يمنيون مقيمون في الرياض وعلى رأسهم “أنيس منصور” مهاجمة دول التحالف العربي وبالتحديد دولة الإمارات العربية وكذلك القوات الجنوبية ” النخبة والحزام”.

واستنكر الاعلامي في قناة سكاي نيوز أ.جمال الحربي في منشورات سابقة الحملات الإعلامية المسيئة بحق دول التحالف العربي والتي تنطلق من العاصمة السعودية الرياض.

وفي رده على استنكار الحربي لهذه الحملة الإعلامية التي تدار من الرياض من قبل بعض الصحفيين اليمنيين، رد الملحق الإعلامي في السفارة اليمنية بالرياض أنيس منصور – الذي يقود هذه الحملة- ان هذا الموقف – الحملة – يمثل سياسة وموقف الحكومة اليمنية من دولة الإمارات.

وكتب الحربي متسائلا: يزعم المدعو انيس منصور أن مايكتبه من إساءات لـ #التحالف_العربي ودولة #الإمارات يمثل موقف وسياسة الحكومة اليمنية بحكم أنه يعمل نائبا للملحق الإعلامي في سفارة اليمن بالرياض..!!
هل نسمع رداً من الحكومة اليمنية علي هذه الادعاءات الخطيرة التي يرددها هذا الدعي بل ويقسم عليها..!!؟.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق