معسكر الشهيد أبو اليمامة يشهد تخرج دفعة جديدة من منتسبي قوات الحزام الأمني

 

عدن24- متابعات

شهدت محافظة لحج تخرج دفعه جديدة من منتسبي قوات الحزام الأمني بمعسكر الشهيد ابو اليمامه بدعم ورعاية كاملة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحمل هذه الدورة اسم دفعة الشهيد يسري الحوشبي لتضاف الى خمس دفعات سابقه تم تخرجها ورفدها بالميدان لانتشال الوضع الأمني بعموم محافظات الجنوب.

 

وفي الحفل الذي حضره عدد كبير من القاده العسكرين الجنوبيين نقل قائد قوات الحزام الامني العميد جلال الربيعي تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء احمد سعيد بن بريك والقيادة الجنوبية كافه والتي تحوض معركة ليست بالسهله من خلال المفاوضات التي تجري بالمملكة العربية السعوديه مع الحكومة اليمنية وقيادات حزب الاصلاح الاخواني. مشيداً في كلمته بصمود واستبسال جنود الحزام الأمني بكافة النقاط والمواقع الامنيه والعسكرية على امتداد ارض الجنوب التي تشهد هجمه غير عاديه من قبل مليشيات الاخوان وحلفائهم من التنظيمات الارهابية.

 

وأوضح القائد الربيعي في كلمته امام الجنود والحضور ان الجنوب على مفترق طرق ويتعرض لمؤامرة من قبل قوى اخوانية مدعومة من قبل دول عدوانية لاتريد للجنوب اي حضور او قرار سياسي وتريده حبيس لأجندتها التي تريد النيل من موقع الجنوب الاستراتيجي والتحكم به ونهب ثرواته، موضحاً في كلمته ان المعاناة واحدة سواء كانت تلك التي يكتويها الشعب من خلال حرب الخدمات او التي يكتويها الجنود الذين يعانون من قطع رواتبهم من قبل مايسمى الحكومة الشرعيه التي يتحكم بمفاصلها وقرارها قادة من حزب الاصلاح الاخواني لتدمير المؤسسة العسكرية الجنوبية .

 

بعد ذلك شهد الحفل استعراض الخريجين بعض من المهارات القتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب، نالت استحسان الحاضرين ليتم بعدها تكريم مدربين الدورة والمبرزين من الخريجين بالشهائد التقديرية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى