محافظ عدن يناقش مع الهلال الاحمر الاماراتي توسيع مجالات الدعم للخدمات الاساسية بعدن

عدن24 / متابعات

استقبل محافظ محافظة/ عدن أحمد سالم ربيع اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة وفد الهلال الاحمر الاماراتي الذي يمثله محمد الجنيبي مدير المساعدات الانسانية للهلال الاحمر الاماراتي باليمن وكل من سلطان الشامسي وكاسب المحمودي مندوبي الهلال الاحمر الاماراتي.

رحب المحافظ سالمين بزيارة الهلال الاحمر الاماراتي للمحافظة، مشيدا بالدعم الذي حظيت به مدينة عدن من قبل اشقاءنا في دولة الامارات العربية المتحدة عبر ذراعها للأعمال الإنسانية الهلال الاحمر الاماراتي.

وتطرق سالمين في حديثه إلى مميزات العلاقات الاخوية الحميمة التي تربط بين البلدين الشقيقين ومع مدينة عدن بوجه خاص. مؤكدا ان الدم اليمني امتزج مع الدم الاماراتي وهو ما يجسد اللحمة الواحدة للبلدين الشقيقين.

واكد حرص قيادة المحافظة على تذليل وتسهيل مهام فريق الهلال الاحمر الاماراتي في تنفيذ مشاريعه الانسانية والخدمية بمحافظة عدن والتي كانت لها المردود الايجابي في استقرار الوضع الامني والاقتصادي والمعيشي خصوصا في مجال التعليم الذي يبرز جليا بصمات الهلال الاحمر الاماراتي في اعمال التأهيل ل-(١٤٥) مدرسة بجميع مديريات محافظة عدن.

من جانبه اكد / محمد الجنيبي مدير المساعدات في الهلال الاحمر الاماراتي باليمن  استعداد الهلال الاحمر  لمواصلة الدعم لأبناء مدينة عدن خصوصا وأبناء  اليمن عموما والذين تربطهم علاقة اخوية بدولة الامارات منذ عهد المرحوم / الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه  واليوم تزداد هذه العلاقة متانة، في تقديم اوجه الدعم لليمن في جميع المجالات ومنها الجانب الانساني الذي نحن بصدده، مشيرا الى اولويات الهلال الاحمر في برنامج نشاطه للعام ٢٠١٩م والمتمثل بدعم قطاع التعليم وحماية البيئة والاعمال الانسانية المستدامة، وكذلك دعم مشاريع البنية التحتية.

كما اشاد، بتعاون محافظ عدن  في التنسيق لتنفيذ مشاريع الهلال الاحمر في جميع مديريات مدينة عدن .

حضر اللقاء غسان الزامكي وكيل المحافظة لقطاع المشاريع وخالد الجعيملاني وكيل المحافظة لقطاع النقل وعبدالرؤوف زين السقاف وكيل المحافظة لقطاع الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى