مهلب: نعاهد شهدائنا بالسير على طريق تطهير تراب أبين من عناصر الإرهاب

عدن24 |  خاص

قال مقبل مهلب مسؤول عمليات الحزام الامني في قطاع موديه بمحافظة أبين أن الهجوم الأرهابي الاخير الذي شهدته منطقة القوز كان يستهدف منزل قيادي بالحزام في ذات القطاع .

وأفاد مهلب أن التصدي البطولي من قبل أفراد الحزام أفشل أهداف الهجوم الغادر الذي قامت به عناصر الارهاب حيث تم منع مسلحي التنظيم من التقدم واستهداف منزل القيادي .

وأكد مهلب أن قائد الهجوم الارهابي لقي مصرعه بنيران ابطال الحزام فيما أصيب اربعة اخرين قبل أن تلوذ بقية عناصر الارهاب بالفرار .

وأشار مهلب أن الهجوم جاء من اتجاهين الاول من اتجاة نقطة الداخليه القريبه من منزل القيادي بالحزام والثاني من اتجاة نقطة مفرق قرية القوز ، إذ أستخدم بالهجوم اسلحة خفيفة ومتوسطة فيما استخدمت كذلك قذائف الهاون للتغطية .

وأضاف مهلب أن قوات الحزام الامني في القطاع تقوم بعمليات أمنية واسعة للبحث والكشف عن أوكار العناصر الارهابية لتصل للمنطقة التي فروا إليها .

أخيرا ، قدم مهلب تعازيه الحارة لإسرتي كلا من الشهيد اليافعي والشهيد العماري ، مؤكدا على أن قوات الحزام تعاهدهما المضي في نفس الدرب حتى تحقيق النصر التام والتطهير الكلي للمحافظة أو نيل الشهادة في سبيل ذلك ، متوعدا عناصر الارهاب بإن ينالوا جزاءهم العادل بما اقترفت ايديهم الحاقدة على ابناء أبين الابطال الكرام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى