الهلال الأحمر الإماراتي يدشن “قافلة التسامح” لإغاثة مناطق غرب عدن

عدن24 | خاص

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم إغاثة سكان منطقة القلوعة في بئر أحمد غرب العاصمة عدن، وشملت قافلة #التسامح على سلل غذائية وخزانات مياه وخيم لعدد 50 أسرة في المنطقة.

وخلال توزيع الإغاثة تحدث مندوب الهلال الأحمر الإماراتي سلطان الشامسي أن هذا العطاء يأتي مع بداية عام التسامح 2019 الذي سيتم فيه دعم كافة المواطنين المحتاجين في القرى النائية الواقعة على الشريط الساحلي بين عدن ولحج، ابتداء من منطقة بئر أحمد وصولاً إلى منطقة رأس العارة بمحافظة لحج.

وأضاف إن هذا يأتي استمراراً لعمل الخير وتقديم المساعدات الإنسانية لكافة اليمنيين.

من جابنهم عبر المستفيدون في منطقة القلوعة بئر أحمد عن فرحتهم وسعادتهم بوصول هذه الإغاثة التي ستسد حاجتهم، كما فرحو بقدوم الخيم التي ستخفف عنهم حر الشمس، حيث وانهم يفترشون الأرض ويلتحفون السماء وينامون ويصحون في العراء.

وذكر المواطن مانع صالح حسن – أحد سكان المنطقة – أنهم محرومين من أي مساعدات ولم تصلهم أي منظمة عدا الهلال الأحمر الإماراتي الذي هل عليهم بالخير صباح اليوم.

حضر التوزيع مدير المساعدات في الهلال الأحمر الإماراتي باليمن محمد الجنيبي وكاسب الحمودي، وقائد قوات الحزام الأمني بعدن وضاح عمر والصحفي ياسر اليافعي.

يذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي استجاب وبشكل عاجل لمناشدة اطلقها عدد من الاعلاميين عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمطالبة باغاثة اهالي منطقة القلوعة بئر أحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى