في محاولتها الأخيرة.. مليشيا الإخوان الإرهابية تفشل في إنشاء حاضنة شعبية بالجنوب” تقرير”

 

(مليشيا الإخوان الإرهابية تلفظ أنفاسها الأخيرة في حضرموت)

عدن24- خاص
سعت مليشيا الإخوان الإرهابية ومعها المرتزقة الذين باعوا ضمائرهم بالمال إلى تأسيس حاضنة شعبية في أي محافظة جنوبية خصوصا بعد أن تم اجتثاثها من العاصمة الجنوبية عدن.
فبعد هذا استخدمة المليشيات كافة الطرق والوسائل والإغراءات المالية لشراء ولاءات في المحافظات الجنوبية لكنها قوبلت بالفشل والرفض التام وكان أخرها انتكاستها في سئيون التي أكد أبناءها أن المدينة لن تكون حاضنة للمرتزقة والإرهابيين.
و لقن أهالي سيئون يوم أمس مليشيا الإخوان الإرهابية درسا قاسيا بعد أن أدركوا حجم المؤامرة على وطنهم الذي مورس ضده كل انواع الظلم والاستبداد على مر العقود السابقة.
وبعد فشلهم في حشدهم للفعالية الإخونجية في سيئون استطاعوا من خلال قناة الحدث نقل مايسمونها بالفعالية الهزيلة التي لاقت تذمر وانتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

“حضرموت أكثر بغضا للوحدة اليمنية”

وقال نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك
أن حضرموت أكثر بغضا للوحدة اليمنية.
وتابع نائب الرئيس: ‏يعلمون أنهم يكذبون، ويعلمون أن العالم كله يعلم أنهم يكذبون.
وأضاف: يعلمون أن حضرموت بساحلها وواديها وصحرائها أشد مناطق الجنوب كرهاً وبغضا للوحدة وللهوية اليمنية.
وتساءل: فعن أي مشروع يمني تتحدثون في ‎سيئون.
وختم نائب الرئيس بالقول: ويأبى الله إلا أن يفضح الغباء لغباء أصحاب الفكرة، وبما أن هناك غبي يدفع فهناك آخر مستنفع.

“سيناريو فاشل”

سيناريو فاشل تكرره مليشيا الإخوان في حضرموت بعد أن فشلت به في العاصمة الجنوبية عدن.
وقال الناشط السياسي مالك اليزيدي إن ‏جماعة الإصلاح فشلوا في إنشاء حاضنة شعبية لهم في عدن وذهبوا لتكرار نفس السيناريو الفاشل في حضرموت.
وأضاف: لا ننكر أنهم استطاعوا اختراق صفوف التحالف بنقل فعاليتهم اليوم في سيئون على قناة الحدث ولكنهم لم يستطيعوا خداع الحضارم وتم إفشال الفعالية لأن حضرموت جنوبية ويدرك أهلها حجم المؤامرة.

من جانبه علق عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ثابت العولقي بالقول: ‏فشل فعالية حزب الإصلاح والإئتلاف اليمني في سيئون حضرموت مساء الأثنين بعد مقاطعة قبائل ومكونات ونقابات ومنظمات المجتمع المدني في حضرموت للفعالية.
وأضاف” أن المال السياسي لن يحقق لكم شيء في الجنوب ونزيف الدم الحضرمي لا زال مستمر بفعل الإرهاب الذي استوردتوه من أفغانستان مطلع التسعينات.

” ابناء وادي حضرموت جنوبيين”

أما الكاتب والمحلل العسكري العميد خالد النسي قال: إن
‏فشل التظاهره التي نظمها وصرف عليها الشيخ احمد العيسي رئيس الائتلاف جات لصالح ابناء الجنوب اذا تم استغلالها.
وأضاف: لانها أوصلت رساله وهي ان ابناء وادي حضرموت جنوبيين وغير قابلين للشراء وسيساهمون بقوه في تحرير الوادي من عناصر حزب الاصلاح اذا تم التنسيق معهم ودعمهم.فشل الشرعيه بداية زوالها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى