برعاية الانتقالي.. اختتام مسابقة أمسيات شكع الثقافية بالضالع

عدن24- مصطفى ابا اليزيد
حقق فريق الأوائل الثقافي بطولة مسابقة أمسيات شكع الثقافية “قصة وعبرة ، موضوع و 20 معلومة ، مسابقة ثقافية” وحل فريق في التحدي في المركز الثاني وفريق المرابطون ثالثا وذلك في اختتام مسابقة الأمسية التي احتضنها مساء اليوم الخميس مجلس مروان محمد عبيد .

وحصل فريق الأوائل على المركز الأول حيث جمع 26 درجة ونصف بينما تحصل التحدي على 22 ونصف والمرابطون على 20 ونصف .

وأشاد رئيس المجلس الانتقالي مركز الخربة شكع العقيد عبدالسلام محمد عبد الرب بمبادرة وجهود طلاب جامعة عدن في تنظيم الأنشطة والفعاليات الهادفة مشيرا أنه منذ شهر رمضان حتى اليوم بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر نظم ابناءنا من طلاب جامعة عدن  أكثر من نشاط ثقافي بدأ بالمسابقة الثقافية الرمضانية السنوية العاشرة اضافة الى دوري شهداء شكع الثقافي الاول وأخيرا أمسيات شكع الثقافية والتي شهدنا اليوم الاختتام الناجح والمميز ، وبارك للفرق التي وصلت الى النهائي والفائز ببطولة المسابقة وحيا كل من شارك وساهم وتعاون في انجاح الأمسيات الثقافية .

وأكد ان المجلس مستعد للوقوف  الى جانب الشباب ودعمهم وتشجيع المبادرات والأنشطة الهادفة وذلك في سبيل تعزيز الجوانب العلمية والمعرفية والوعي لدى جيل المستقبل .

وكرمت اللجنة المنظمة لأمسيات شكع الثقافية فريق الذي الأوائل بكأس البطولة وشهادة تفوق كما كرم فريق التحدي بميدالية وشهادة تفوق لحصوله على المركز الثاني ، اضافة الى تكريم فريق المرابطون  الذي حل ثالثا بميدلية وشهادة تفوق .

وكرمت اللجنة بشهائد شكر وتقدير فريقي القناديل والوادي لدعمهم الأمسيات بجوائز الجمهور اضافة الى الاخ مروان محمد واخوانه لاتاحة الفرصة لنا لتنظيم الأمسية في مجلسهم والاخ سمحان قاسم لدعمه الأمسية ، وتكريم راعي الأمسية المجلس الانتقالي مركز الخربة شكع .

ومنحت اللجنة شهائد مشاركة لكل الفرق الثقافية التي شاركت في مسابقة الأمسية
يشار أن أمسيات شكع الثقافية مبادرة من قبل طلاب جامعة عدن في شكع حيث انطلقت من رابع أيام عيد الأضحى المبارك وتضمنت الى جانب المسابقة الثقافية فقرة قصة وعبرة وفقرة موضوع و20 معلومة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق