الضالع.. الصندوق الاجتماعي للتنمية يدشن دورة تدريبية لـ 379 مثقفه مجتمعية بمديرية الأزارق

عدن24- متابعات

دشــن الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع ــ عدن صباح الاثنين دورة تدريبية للمثقفات المجتمعيات لتنفيذ المسح الميداني للأسر المستهدفة ضمن مشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية في مراكز مديرية الازارق محافظة الضالع مركــز حماده وذي جلال ومركز تورصة ومركز الحقل .

وكان تدشين أفتتاح الدورة في مركز ذجلال بعاصمة المديرية ومركز القفلة بحضور مدير عام المديرية المحامــي / علي هادي الحسني ومنسق الصندوق الاجتماعي بالمديرية مطلق المعكر ومدير أمن المديرية النقيب / محمد عثمان .

وأشاد مدير عام المديرية بما يقدمه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن ممثلاً بضابط المشروع الدكتور صالح قاسم الحكم ومنسق المديرية مطلق المعكر وكل منسقي المراكز وكل الجهات الأمنية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وكل ابناء المديرية على حرصهم الشديد في انجاح الاعمال الإنسانية والخيرية وتعاونهم مع الجهات المانحة وعلى كل الجهود المبذولة في سبيل انجــاح هذه الدورة التدريبية التي استهدفت 379 مثقفه مجتمعيه في المديرية الواتي يقومِن في مسح الاسر المستهدفة في عموم المديرية وفقاً لمعايير المسح الخاصة .

من جهته تحدث منسق المديرية مطلق المعكر عن اهمية المشروع ومدى ادراك كل المنسقين الميدانيين والمشرفين والمثقفات على الالتزام بالمهام وحرصهم على انجاح المشروع وفقاً للمعايير والعمل بكل جد واجتهاد واخلاص وبكل مصداقيه في عملية مسح الاسر وتطبيق المعايير التي وضعها الصندوق دون ايه تجاوزات لها او تفريط بأية اسره انطبقت عليها المعايير المعروفة.

علماً ان الصندوق الاجتماعي للتنمية استهدف هذا المشروع ثلاث محافظات لحج ابين الضالع يهدف المشروع في الحد من انتشار سوء التغذية في ثلاث مديريات مديرية الازارق ومديرية موديه ومديرية المسيمير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى