اليمن يتدرب كامل العدد قبل مواجهة ايران بكاس اسيا

عدن24 | محمد الخميسي
– اجرى منتخبنا مساء اليوم حصة تدريبية وحيدة على ملعب اكاديمية الوحدة استعداد لمواجهة منتخب ايران يوم الاثنين القادم في أبوظبي.
– الحصة التدريبية شهدت مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الحارس محمد عياش ولاعب الارتكاز حسين غازي ، اللذان عادا للتمارين بعد غياب اكثر من ستة ايام قضياها في تمارين فردية.
– ركز الجهاز الفني في التمرين على عدد من الجمل التكتيكية تمثلت في كيفية التحرك السليم للاعبين لعمل الزيادة العديدة اثناء الهجوم ، وكيفية اغلاق مناطق الخطورة عندما تكون الزيادة العديدة من الفريق الخصم .. واختتم التمرين بالتدرب على تنفيذ الكرات الثابته والكرات العكسية .
– الحصة التدريبية شهدت حضور النائب الأول لرئيس الاتحاد الاستاذ حسن باشنفر ، وعضوا مجلس الادارة الاستاذ طلال بن حيدة والاستاذ لبيب المهدي ، ورئيس اللجنة القانونية في الاتحاد الاستاذ /عبدالواسع عبدالملك.
– يقام ظهر غد الاحد الاجتماع التنسيقي لمباراة منتخبنا مع ايران ، ويعقبه المؤتمر الصحفي للمباراة والذي سيحضره من جانب منتخبنا المدرب جان كوسيان والكابتن علاء الصاصي والمنسق الإعلامي محمد الخميسي.
– منتخبنا سيجري غدا حصته التدريبية الاخيرة استعداد لمواجهة ايران ، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت اليمن وذلك على استاد محمد بن زايد الذي سيحتضن المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى