مثولي امام النيابة وحكم بني هاشم !!

كتب: عدنان الأعجم

حضرت صباح اليوم الى مقر النيابة العامة في مديرية صيرة بكريتر تلبيه على امر استدعاء، وكان برفقتي الزملاء الاعلاميين ردفان الدبيس وصلاح العاقل وأتطلعت من قبل عضو النيابة على الشكوى المقدمة ضدي من قبل مدير المياة فتحي السقاف وكانت الشكوى بسبب مقال للكاتب الصحفي باخبيرة، وكنت اظن ان الشكوى على خلفيه نشر قضايا فساد لمؤسسه المياة في الصحيفة باعداد سابقة..

المهم .. قام عضو النيابه مشكورا باتخاذ الاجراءات القانونية المعتادة باخذ الاقوال والرد عليها من قبلي على ماجاء في الشكوى.

ثم غادرت الى خارج مكتب عضوا النيابه وشاهدت شخص منفعل يصيح فعرفت فيما بعد بانه محامي شقيق فتحي السقاف ولم ارد عليه.. وفجاة التفت نحو وجهه الكلام لي وقال هل تعلم بان فتحي السقاف سيد من بني هاشم ويوم القيامة ستسأل عنه وما قلت بحقه الا تعلم بأنه من السلاله..!

فهنا تدخل الزميل الاعلامي صلاح العاقل قائلا له: من اعطاك الحق تتحدث باسم بني هاشم… المهم ، حصل جدال استغرب الحاضرين لهذه النبرة التي توحي باننا نتحدث عن المسيرة القرانية الحوثيه وضننت ان قانون الخمس قد وصل الى عدن.. وقد اصدر حكم الاهي ضدي بقوله: ان يوم القيامة ستحاسب على انك تطاولت على احد سلاله الرسول صلى الله عليه وسلم.. ولم يكترث باننا في تقاضي امام النيابة العامة!

واقول لشقيق فتحي السقاف الهاشمي وهل يوم القيامة سوف يتسأل السيد فتحي السقاف عن حرمان الآلاف من الرعيه بدون ماء لأشهر ؟!

#اعجميات
– من صفحة الكاتب على الفيس بوك

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق