العميد السعدي يزور منتدى الحريري والشعوي للتصالح والتسامح الجنوبي بالتواهي

قام العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، عصر اليوم السبت، بزيارة لمقر منتدى الحريري والشعوي للتصالح والتسامح الجنوبي، وذلك في إطار النزولات الميدانية العيدية لقيادة المجلس الانتقالي، حيث التقى بقيادة وأعضاء المنتدى ونخبة من كوادر مدينة التواهي .
وفي مستهل اللقاء تحدث العميد ناصر السعدي، بكلمة نقل خلالها تحيات وتهاني الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وأعضاء مجلس الرئاسة الى قيادة وأعضاء المنتدى بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وتقديرهم لجهود أعضائه الوطنية لتوحيد الصف الجنوبي.
واستعرض السعدي أبرز القضايا على الساحه الجنوبية، وفي مقدمتها الجهود السياسية الذي بذلها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والوفد التفاوضي المرافق له في الرياض والتي تكللت بمصفوفة من التفاهمات الخاصة بتنفيذ اتفاق الرياض في إدارة المرحلة القادمة برعاية الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.
 وتطرق السعدي إلى جُملة الصعوبات والتحديات التي يعانيها شعب الجنوب، وكذا الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة الحنوبية في مختلف الجبهات في جبهات محوري أبين والضالع ، وكذا نجاح المهرجانات الجماهيرية في المحافظات الجنوبية.
كما وعد العميد السعدي رواد المنتدى بوضع جملة القضايا والصعوبات التي تواجهها مديرية التواهي جل اهتمامه واهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، والعمل على حلها.
وكان نائب رئيس المنتدى، العميد عبدالرحمن الشعوي، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، ومستشار مديرية التواهي، قد قدم مداخلة في مستهل اللقاء، استعرض خلالها  الصعوبات التي تواجهها مديرية التواهي وماتحتاجه المديرية من مشاريع، داعيا قيادة المجلس الانتقالي إلى وضع مديرية التواهي ضمن اهتمامات المجلس مستقبلا.
 وشهد اللقاء العديد من المداخلات من قبل الحاضرين، والتي صبت جميعها في واحدية الهدف الأسمى لشعب الجنوب والمتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب.
وفي نهاية اللقاء شكر رئيس المنتدى باسم الجميع ضيف المنتدى العميد السعدي والحاضرين، محملاً إياه تحيات الحاضرين إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وتمنياتهم لهم بالتوفيق في كل جهودهم الوطنية.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق