عضو رئاسة الانتقالي “العطاس” يزور المناضلين وأسر الشهداء و الشخصيات التربوية والرياضية والاجتماعية المعروفة بالمكلا

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ عقيل محمد العطاس بزيارات عيدية تفقدية صباح اليوم لأسرتي الشهيد عمر علي بازنبور القيادي في الحركة الطلابية بجامعة حضرموت وأحد شهداء الهبة الحضرمية، والشهيد محمد سالم باعقيل أحد قياديي الحركة الشبابية والطلابية بمديرية المكلا الذي شارك في حرب 2015 واستشهد مقاوما المليشيات الحوثية في عقبة ثره، وللشخصية الرياضية والتربوية سالم صالح الفضلي أحد مناضلي الجبهة القومية، والهامة الرياضية والتربوية حاج سليمان بامقنع، والمناضل حسين أحمد البيض.

وتبادل معهم العطاس التهاني بحلول عيد الأضحى المبارك، موضحا أن الزيارات تأتي في اطار تفقد أحوال المناضلين وأسر الشهداء والجرحى، والشخصيات التي كانت لهم بصمة في العمل الوطني والتربوي والرياضي على مستوى الجنوب، و للاطمئنان عليهم والرفع من معنوياتهم وتقدير نضالاتهم و مواقفهم الوطنية النبيلة.

من جهتهم عبروا عن سعادتهم وتقديرهم بزيارة السيد عقيل العطاس،  مثمنين روحه ومشاعره الطيبه إتجاههم، حيث تبادلوا الأحاديث وذكريات الزمن الجميل، وأبرز المحطات الوطنية، والرياضية، والابداعية التي خاضوها.

رافقه خلال الزيارة مستشار رئيس الجمعية الوطنية للشؤون الاقتصادية الدكتور عمر عبداللاه باعباد والمناضل والشخصية الاجتماعية والتربوية محسن صالح الاحمدي والمناضل ماجد بوريسا.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق