قيادات إخوانية تأييد تصريحات القيادي في محور تعز” سالم” بالفيديو المسرب المعادية للتحالف” ماذا بعد”؟

عدن24- متابعات
ابدت قيادات في حزب الإصلاح وناشطين واعلاميين تابعين للحزب , تأييدهم لما جاء في التسجيل المصور لمرشد الإخوان في تعز وقائد قوات الحزب في تعز عبده فرحان المخلافي المعروف باسم ” سالم ” .

وقال القيادي الاصلاحي وعضو البرلمان شوقي القاضي، أنه مع ما قاله “سالم” في الفيديو المسرب الذي كشف فيه قائد جيش الشرعية في تعز عن تحالف جديد ضد الخليج يجمع إخوان تعز مع إيران وتركيا للسيطرة على المخا وباب المندب.

ووضع شوقي القاضي استفتاء على صفحته في الفيس بوك

حول من يساند مضمون فيديو سالم لإعلان تأييد قواعد حزب الإصلاح لمضمون ما جاء في الفيديو المسرب , ويؤكد ما قاله سالم أن التحالف بقيادة السعودية عجزوا عن هزيمة مليشيا الحوثي وأنهم أوقفوا الجبهات، واتجهوا إلى المهرة وسقطرى لتنفيذ أجنداتهم الخاصة.

في حين أكدت القيادية في حزب الإصلاح والناشطة اليمنية توكل كرمان، إن ما قاله قائد الجناح العسكري لحزب الإصلاح الفرع المحلي لتنظيم الإخوان المسلمين، في تعز، عبده فرحان (سالم) في التسجيل المسرب، يمثل موقف الإصلاح بقياداته الميدانية وقطاعه الواسع.

وقالت كرمان في صفحتها في الفيس بوك: “ما قاله ” سالم” في التسريب يمثل موقف الاصلاح بقياداته الميدانية وقطاعه الواسع وليس قيادته الخانعة في الرياض”.

وجددت كرمان هجومها على السعودية بالقول ” لجميع في نهاية المطاف سيدرك ان السعودية مهندسة وصانعة كل هذا الخراب الكبير” حد قولها.

وحظي مضمون فيديو سالم بمساندة قيادات إخوانية إعتبرت ما تضمنه الفيديو تعبيرا عن قناعات الكثير من المنتمين لحزب الإصلاح إضافة الى القيادات العسكرية الميدانية .

وكشف فيديو مسرب لمستشار قائد محور تعز والقائد العسكري للإخوان المسلمين في تعز عبده فرحان “سالم ” عن تحالف بين حزب الإصلاح وإيران وتركيا ضد دول الخليج للسيطرة على المخا وباب المندب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق