الرئيس عيدروس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل الأكتوبري البارز اللواء علي محضار بن حلموس

عدن24- خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الحنوبية، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وذوي الفقيد المناضل الأكتوبري البارز اللواء الركن علي محضار قاسم بن حلموس اليافعي، الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع المرض.

وأشاد الرئيس القائد بالأدوار النضالية والقيادية التي لعبها الفقيد في حرب التحرير ضد المستعمر البريطاني منذ انخراطه في العمل الفدائي، مع بزوغ فجر الثورة المباركة من أعالي جبال ردفان الأبية، في الرابع عشر من أكتوبر العام 1963م، واسهاماته في بناء مداميك دولة الجنوب السابقة (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية)، مؤكدا أن الوطن خسر برحيله واحداً من خيرة أبنائه الذين قدموا الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عنه.

وعبر الرئس القائد في البرقية عن خالص تعازيه عظيم مواساته لأبناء الفقيد وإخوانه وأفراد أسرته كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عزوجل ألا يريهم مكروهاً بعده.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإّنّا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق