ضبط قارب على متنه كمية كبيرة من الذخائر في البحر الأحمر 

 

عدن24- متابعات
ضبطت قوات خفر السواحل، قطاع البحر الأحمر، الخميس، قاربا يحمل على متنه كميات من الذخيرة، في رابع عملية من نوعها خلال شهر.

وأفاد مدير عام خفر السواحل، قطاع البحر الأحمر، عقيد بحري عبدالجبار الزحزوح في تصريح صحفي، إن الدوريات البحرية ، مركز باب المندب، اشتبهت بقارب وتم اعتراضه وقطره مع طاقمه إلى منطقة آمنة. مضيفاً أنه تم العثور على كميات كبيرة من الذخيرة ( ذخيرة آلي ).

وتعد هذه رابع عملية من نوعها خلال شهر حيث تم ضبط قاربين إريتريين بمجرد اختراقهما المياه اليمنية، وقارب يحمل 40 كيلوجراما مخدرات ( كوكايين) و قارب آخر يحمل كمية مسدسات وذخائر متنوعة.

وعبر العقيد الزحزوح عن شكره وتقديره لأبطال خفر السواحل، وفخره بهم، على يقظتهم الدائمة وجهودهم في تأمين السواحل المحررة وحرمان المليشيات الحوثية من تدفق الأسلحة المهربة وكذلك عمليات تهريب الممنوعات من مخدرات وغيرها.

كما عبر عن جزيل شكره لقيادة التحالف العربي ومصلحة خفر السواحل على الدعم والمتابعة المتواصلة والتي تكللت بإعادة بناء وتأهيل خفر السواحل قطاع البحر الأحمر وبالشكل الذي مكنها من تأدية مهامها في سياق معركة الشعب المفتوحة لبتر الذراع الإيرانية واستعادةمؤسسات الدولة من قبضة عصابة الحوثي الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى