انتقالي شبوة يصدر بيانا هاما حول حول الحملة العسكرية لمليشيا الإخوان على منطقة باعرام

أصدر المجلس الانتقالي الجنوبي بيانا هاما حول الحملة العسكرية التي شنتها مليشيا الإخوان صباح اليوم الخميس على منطقة باعرام في مديرية ميفعة بشبوة.

وفي البيان الذي حصل موقع “عدن24” على نسخة منه، جاء فيه: تواصلا لتنفيذ سياستها الإنتقامية تجاه أبناء شبوة أقدمت هذا اليوم الخميس الموافق 9 يونيو 2020 المليشيات الإخوانية بحملة عسكرية بربرية أستهدفت من خلالها منطقة باعرام بمديرية ميفعة م/شبوة وقامت بعمليات إقتحام ومداهمة لمنازل المواطنين بطريقة مهينة ومذلة دون أية مراعاة لحرمة المنازل وكرامة أهالي المنطقة ولأبسط قواعد حقوق المواطنة ذلك ما أثار غضب أبناء المنطقة وقبائلها الذين دافعوا عن كرامتهم .

واضاف البيان: إن هذه الممارسات العدوانية تاتي في سياق سياسة الارض المحروقة التي عملت مليشيا الاخوان الارهابية على تتفيذها في شبوة منذ اجتياحها وغايتها تحويل المحافظة الى معسكرات تجنيد وزنازين للاحرار واخضاع ابناء شبوة بالقوة.

وتابع: إلا ان سيناريو الهجوم على ميفعة اليوم جاء مليئا بالعبر والمفاجات الصاعقة لقادة تلك المليشيات كما كان مخيبا لظهيرهم الاقليمي في انقرة والدوحة حيث لقنتهم قبائل ميفعة ورجالها الشرفاء الاحرار درسا قاسيا وكان لهب بنادقهم سعيرا على الغزاة من البرابرة ، وحارسا للكرامة والعزة كما أثبتت حجم رفض ابناؤها لتواجد تلك المليشيات الإرهابية ومشاريعها المشبوهة.
كما اقدمت هذه الميليشيات الإخوانية على اعتقال العشرات من أبناء المنطقة بينهم أطفال ، بالإضافة للشخصية التربوية الاستاذ محمد علي الماحل بن رشيد ، وهي اعتقالات بدون مسوغ قانوني ، وجرائم لاتسقط بالتقادم .

وختم: إن القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة وهي تحيي صمود وبسالة أبناء مديرية ميفعة والمديريات الأخرى في وجه آله القمع الإخوانية إذ تؤكد من ان حالة الرفض الشعبي لمشروع التنظيم الإخواني الذي جثم على المحافظة منذ شهر اغسطس من العام الماضي لدليلا قاطعا على مدى وعي إبناء شبوة وإدراكهم بخطورة هذا المشروع وما يمثله من تهديد لشبوة وللجنوب ولأمن وسلامة المنطقة العربية التي أصبحت عرضة للتهديدات التركية الإيرانية عبر ادواتها المحلية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى