“النقيب” يتهم الشرعية بحصار المنطقة العسكرية الرابعة لاغراض سياسية

اتهم الناطق باسم المنطقة العسكرية الرابعة محمد النقيب الحكومة الشرعية بحصار متعمد على المنطقة الرابعة لاغراض سياسية لا ارتباط بحزب الاصلاح .
وقال النقيب في سلسة تغريدات على “تويتر”: لم تُبقِ الحكومة (الشرعية) على اي تصرف لئيم إلا وجربته في سياسة الحصار على المنطقة العسكرية الرابعة وجبهاتها فمن قطع مخصصات الغذاء والوقود منذ يناير الماضي مرورا بقطع المرتبات الى تحول هذه الحكومة الى مايشبه خلية خاصة بالدعاية الحربية الزائفة على المنطقة وقائدها.
وأضاف: الغاية من ذلك ليس فقط لتبرير فشلها من الوفاء بالتزامها في صرف المرتبات بل لاسباب سياسية لها علاقة بالاحداث والتطورات وموقف المنطقةوقائدها ولها ارتباط مباشر بخطط حزب الاصلاح الاخونجي باستهداف الجنوب على امل اضعاف قدراتة العسكرية على المواجهه والصمود بالنيل من المنطقة الرابعة.
وتابع:‏ يعلم الجميع ويعلم ايضا التحالف العربي ان المنطقة العسكرية الرابعة بقوامها العسكري – المقاومة الجنوبية – حققت انجازات ميدانية في معركة القضاء على المشروع الايراني ومليشياته الحوثية الظلامية ضعف ما حققته كل المناطق العسكرية الخاضعة لسيطرة حزب الاصلاح الاخواني.
وأشار إلى أن المنطقة العسكرية الرابعة لم تستلم طلقة واحدة من وزارة الدفاع في الحكومة الاخونجية منذ انطلاق عاصفة الحزم واعادة الامل وحتى يومنا هذا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى