الجعدي يترأس الاجتماع الدوري الأول للأمانة العامة عقب جائحة كورونا

عدن24- خاص
ترأس الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري الأول للأمانة العامة عقب جائحة كورونا.
وشدد مساعد الأمين العام في الاجتماع الذي حضره جميع ؤساء دوائر الأمانة العامة، على أهمية الالتزام والانضباط بالدوام مع أهمية اتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.
وقدم الجعدي شرحاً موجزاً عن مراحل عملية السير في اتفاق الرياض الذي يتم التفاوض عليه في العاصمة السعودية الرياض.
كما فنّد عددا من المواضيع التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتديرها مطابخ مشبوهة بغرض زعزعة التأييد الشعبي، الذي يحظى به المجلس الانتقالي وقيادته في السير قدما لتحقيق تطلعات شعب الجنوب واهدافه.
وأكد الجعدي أن الأمور تسير نحو مصلحة الجنوب وتطلعاته في مباحثات الرياض، وأن المجلس الانتقالي استطاع أن يفرض رؤيته السياسية بعد أن أصبح رقماً هاماً وصعباً على الساحة السياسية والعسكرية من خلال إفشاله لمخططات شريرة كانت تهدف إلى إعادة احتلال الجنوب ووأد قضيته.
وناقش الاجتماع الاتجاهات الرئيسية لخطة عمل الأمانة العامة لتعزيز نجاح الإدارة الذاتية، من خلال إعداد خطط وبرامج لكل دائرة من دوائر الأمانة.
واستعرض الاجتماع تقريراً حول تطورات المشهد السياسي خلال الأسبوعين الماضيين، وأقر خطة الاجتماعات الدورية للفصل الثالث، كما أقر محضره السابق وصادق عليه.
الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق