انضمام العراق إلى هيئة المرأة العربية

 

عدن24- دبي

أعلنت هيئة المرأة العربية عن انضمام العراق إلى عضوية الجمعية العمومية لهيئة المرأة العربية.
وقالت د. رسل النعيمي المتحدثة الرسمية باسم هيئة المرأة العربية في تصريح صحفي لها اليوم أن انضمام العراق إلى عضوية الهيئة جاء تتويجاً للتواصل الفعّال بين الهيئة ومنظمات المجتمع المدني العراقية ذات الصلة بقضايا المرأة وتنمية دورها في المجتمع ،وبعد عملية تقييم فعّالة صادق مجلس الأمناء على اعتماد تمثيل العراق من قبل منظمة المرأة والمستقبل برئاسة الناشطة المجتمعية البارزة الدكتورة ندى الجبوري في عضوية الهيئة بهدف مدّ جسور التفاعل وتبادل الآراء وتنفيذ برامج مشتركة في الساحة العراقية لصالح المرأة.

ومن جانبها أشادت د. ندى الجبوري رئيسة منظمة المرأة والمستقبل في جمهورية العراق بقرار مجلس أمناء هيئة المرأة العربية باعتماد عضوية المنظمة في الهيئة باعتبارها أهم إطار تنظيمي وتنموي يضم الاتحادات والجمعيات النسائية غير الحكومية في الوطن العربي حيث تقوم بتنفيذ برامج تنموية وصحية وإنسانية لخدمة النساء ولها تاريخ عريق امتدّ لعشرين عاماً من العطاء والمبادرات الناجحة.

ومن الجدير بالذكر أن منظمة المرأة والمستقبل برئاسة د. الجبوري تقوم بدور وطني مشهوداً له وتتمتع بعلاقات عربية ودولية واسعة مع المنظمات والمؤسسات الإقليمية والدولية.

ميرفت وديع حداد

هيئة المرأة العربية

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق