برعاية القبائل المصرية.. تدشين مؤتمر يوم الوفاء لتكريم شهداء الشرطة والجيش ورموز الوطن

تستعد القبائل المصرية لتدشين يوم الوفاء الوطني لتكريم شهداء الشرطة والجيش ورموز مصر الذين قدموا أعمال وطنية تستحق أن نقول لهم جميعا شكرا على كل ما قدمتموه من أجل رفعة الوطن والحفاظ عليه من أيادي الغدر الآثمة وتعد هذه مبادرة طيبة من القبائل المصرية العربية للحفاظ على كيان الوطن ووحدة ابناءه في مجابهة المتربصين من أتباع المؤامرة.

وقد قام الشاعر الإعلامي “على النجارى” صاحب قناة بيت العرب بهذه الخطوة برعاية كريمة من الرجل الوطني الشيخ “صالح مسعود الربيعي” أحد رموز القبائل المصرية العربية الشريفة بالتعاون مع عوائل ورموز ومشايخ كل أبناء القبائل بجميع المحافظات تحت اشراف اللواء أحمد زغلول مهران.

وجاري دعوة أسر الشهداء ورموز مصر للحضور في 22من يناير الجاري، وسيتم تكريم مجموعة كبيرة من الاعلاميين الذين قدموا أعمال لخدمة وبناء الوطن ولتحقيق الدعم عبر التوعية والرد على الشائعات لتوضيح الحقيقة للجمهور طوال الفترة العصيبة التي مرت بها الدول العربية.

كما سيتم تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين وقامات من المجتمع الذين قدموا اعمال هادفة لخدمة الوطن بالإضافة الى تكريم بعض الرياضيين الذين ساهموا في رسم بسمة أمل على شفاه الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى