قيادة انتقالي سيحوت تتسلم قطعة أرض لإقامة مقر عليها مقدمة من الشيخ محمد حفيظ المقدي

عدن24- خاص
تسلمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة، قطعة أرض ومبلغ مليون ريال كهدية من الشيخ ورجل الأعمال محمد حفيظ المقدي، لإقامة مقر للقيادة عليها.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس القيادة المحلية علي جمعان أمس الخميس، رجل الأعمال والشخصية الاجتماعية المعروفة الشيخ محمد حفيظ أحمد المقدي، بمعية علي سالم مول الدويلة عضو الجمعية الوطنية، وصالح سعيد عويض ، وبدر أحمد مول الدويلة، وحسين سالم أبوبكر أعضاء انتقالي المحافظة الذي قاموا بزيارة إلى مقر القيادة المحلية بمديرية سيحوت.
وأبدى رئيس القيادة المحلية بمديرية علي جمعان، ترحيبه الحار بالشيخ محمد حفيظ والمرافقين له، معربا عن سعادته البالغة بهذه الزيارة الكريمة وغير المستغربة من شخصية معروفة بمواقفها إلى جانب أبناء المديرية في كثير من الأعمال الخيرية،  متمنيا أن تكون هذه المبادرة حافزا لرجال الأعمال الآخرين للوقوف بجانب الشعب والقضية الجنوبية.
ومن جانبه أوضح الشيخ محمد حفيظ أن هذا الدعم يعد شيئاً يسيرا، واعداً بتقديم مزيد من الدعم  للمجلس الانتقالي الجنوبي في سعيه نحو استعادة الدولة الجنوبية والحرية والاستقلال.
 وفي نهاية الزيارة، قدم رئيس انتقالي سيحوت هدية للشيخ محمد حفيظ، عبارة عن صورة للرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، وعلم دولة الجنوب، شاكراً له هذا الدعم السخي لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.
الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق