القوات الجنوبية تخوض معارك عنيفة في جبهة حيفان شمالي لحج

عدن24- متابعات
أفادت مصادر عسكرية أن اشتباكات عنيفة اندلعت في جبهات طور الباحة حيفان عيريم استخدم فيها جميع انواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين القوات الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم ومليشيات الحوثي المدعومة من إيران.
وتأتي هذه التطورات العسكرية والمواجهات والقصف المدفعي والصاروخي المتبادل في جبهة حيفان شمالي لحج عقب دفع مليشيات الحوثي بتعزيزات كبيرة مساء اليوم الخميس 18يونيو 2020 ، والتي تعد هي الأكبر منذُ حوالي عام وهدفها التقدم نحو الصبيحة ، وان هذه التعزيزات تأتي في ظل تنسيق دائم وعمليات تعاون عسكري بين قوات الحشد الشعبي الإخواني بتعز ومليشيات الحوثي من أجل تمكين الحوثي للسيطرة على مناطق في حدود الجنوب.
وقال العميد وافي الغبس الصبيحي قائد اللواء الرابع حزم القائم بالمهام في جبهات طور الباحة حيفان عيريم :” أن قواتنا في أتم الجاهزية القتالية العالية وأن معنويات المقاتلين مرتفعة وتعانق السماء وأنهم جبالا تعتلي الجبال للتعامل مع المليشيات الحوثية المدعومة من إيران “.

وأضاف” أن تعزيزات المليشيات الجديدة وحشدهم المستمر لن يرهبنا بل يزيد من عزيمة وبسالة مقاتلينا واننا لن نسمح لهم بالتقدم ولو شبرا واحدا من مواقعنا والتوغل صوب الصبيحة والعاصمة عدن .
وأشار الى أن كل زحوفاتهم وتقدمها سيكون مصيرها الفشل وسيتم تلقينهم دورسا جديدة في فنون القتال .

الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق