عدن.. قوات حماية المنشآت تنفذ حملة رش وتعقيم لمبنى وزارة الصناعة والتجارة

عدن24-خاص

نفذت قوات حماية المنشآت الحكومية اليوم السبت حملة رش وتعقيم لمبنى وزارة الصناعة والتجارة في العاصمة عدن.

حيث قام فريق الرش التابع لقوات حماية المنشآت الحكومية بتعقيم كافة أقسام ومكاتب مبنى وزارة الصناعة والتجارة وذلك كإجراء احترازي من تفشي فيروس كورونا المستجد، بالتعاون مع افراد حراسة مبنى الوزارة بقيادة نديم ناصر صالح.

وأكد الملازم هاني البريكي أركان الكتيبة الثالثة بقوات حماية المنشآت أن الحملة تأتي ضمن الجهود والإجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا التي تنفذها قوات حماية المنشآت الحكومية وشملت العديد من المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن.

واضاف البريكي أن الحملة تتواصل في المرافق الحكومية بإشراف من العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

كما قدم شكره لنائب وزير الصناعة والتجارة الاستاذ سالم سلمان الوالي ومدير مكتب الوزارة في عدن محمد عبادي على تذليل الصعوبات وتسهيل عمل فريق الرش التابع لقوات حماية المنشآت الحكومية.

الجدير بالذكر أن الحملة قد دشنت قبل شهر رمضان المبارك بقيادة وإشراف مباشر من العميد أحمد بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت وشملت العديد من المرافق والمؤسسات الحكومية في العاصمة عدن.

وكان العميد أحمد بن عفيف قد أكد أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستبذل كل ما في وسعها لتقديم المساعدة للمواطنين والمرافق الحكومية لتحصينهم من تفشي فيروس كورونا.

ولفت إلى أن قيادة قوات التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة تقدم كافة التسهيلات والدعم لقوات حماية المنشآت الحكومية لتنفيذ المهام الأمنية والوطنية.

وأشار إلى أن قيادة ألوية الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي قد أولت الحملة اهتماما كبيرا مقدما شكره وتقديره للعميد الوالي والشيخ علي سالم الحسني قائد ألوية العمالقة والمدير المالي للألوية هائل عبدالجبار على اهتمامهم ودعمهم اللامحدود لقوات حماية المنشآت الحكومية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى