العاصمة عدن تشهد فعالية جماهيرية رفضاً لسياسات الحكومة وحرب الخدمات التي تمارسها ضد المواطنين

شهد العاصمة عدن ، اليوم الثلاثاء ، فعالية جماهيرية حاشدة ، رفضاً لسياسة التجويع التي تمارسها الحكومة ضد أبناء العاصمة.

وخلال الفعالية التي أقيمت في ساحة العروض بمدينة خورمكسر ، حمل المحتجون لافتات كتب عليها عبارات مطالبه الحكومة بتوفير كافه الخدمات التي تعاني منها العاصمة وفي مقدمتها الكهرباء .

و ندد المحتجون على صمت الحكومة أمام انهيار العمله المحلية التي تسببت في ارتفاع أسعار السلع الغذائية و المشتقات النفطية في ظل تدني مستوى دخل الفرد .

وأدان المتظاهرون تلويث أجواء العاصمة عدن من الانبعاثات الدخانيه لمحطات توليد الكهرباء نتيجه تزويدها بوقود مغشوش ، مطالبين بإجراء تحقيق جاد مع من استورد و أجاز هذه الشحنة .

وأكد المتظاهرون على مواصله احتجاجاتهم حتى تغيير الحكومة التي فشل عن إيجاد أي حلول و ممارستها ابشع أن انواع أساليب التعذيب المميته ضد الشعب .

وصدر في ختام الفعالية بيان سياسي طالب بإقالة الحكومة لفشلها وانتهاجها سياسة وممارسات أساليب العقاب الجماعي ضد الشعب، وأكد البيان على صمود وثبات الشعب الجنوبي لتحقيق هدف استعادة الدولة الجنوبية رغم الحرب الاقتصادي التي تمارس عليه.

وطالب البيان المجلس الانتقالي اتخاذ خطوات جادة وسريعة لحماية الشعب الجنوبي ورفع المعاناة عن جاهله، نتيجة الممارسات التي تنتهجها قوى النفود والغطرسة بحق شعب الجنوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى