الرئيس الزُبيدي يوجه قيادة انتقالي المهرة بتفقد العائدين على متن العبري المفقود وتقديم الدعم والرعاية الكافية لهم

عدن24- خاص

أصدر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، توجيهات عاجلة للقيادة المحلية في المهرة، لتفقد المواطنين من أبناء جزيرة سقطرى العائدين على متن العبري (سفينة بحرية)، الذي فُقد في عرض البحر منذ أكثر من أسبوعين وتم العثور عليه ووصوله إلى سواحل محافظة المهرة.
وأوضح القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية في محافظة المهرة حسان مهدي بلحاف أن توجيهات الرئيس الزبيدي قضت بتوجيه القيادة المحلية في المهرة لتفقد العائدين وتقديم الرعاية والدعم اللازم لمساعتدهم بعد الظروف الصعبة التي عاشوها في فترة فقدانهم في عرض البحر أثناء توجههم من حضرموت إلى أرخبيل  سقطرى.
ونقل بلحاف تحيّات الرئيس عيدروس الزُبيدي  للعائدين على سلامتهم وتهانيه لأهاليهم وأسرهم بنجاة ذويهم ووصولهم بالسلامة، معبرا عن تمنياته أن يجتمعوا مع أحبابهم المفقودين الذين حفظهم الله بعد أن كادت الآمال ان تنقطع بعودتهم وسلامتهم.
وفي سياق متصل أكد مصدر مسؤول في المجلس الانتقالي أن جهود حثيثة يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي مع الأشقاء في التحالف العربي لتأمين طائرة خاصة لنقل الناجين ونقلهم إلى مناطقهم في محافظة أرخبيل سقطرى .
الوسوم

مقالات ذات صلة

العربيةEnglishFrançaisEspañol
إغلاق