شيخ قبلي بارز يدعو أبناء شبوة للزحف إلى عبدان والمشاركة في تظاهرة السبت المنددة بانتهاكات الإخوان

وجه الشيخ لحمر علي لسود العولقي دعوة عامة الى أبناء محافظة شبوة ودعاهم فيها كافة إلى الزحف الى عبدان للمشاركة في التظاهرة الجماهيرية الحاشدة المزمع اقامتها هناك يوم السبت 26 يونيو والتي دعت اليها القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في محافظة شبوة وبمشاركة عدد من الفعاليات السياسية والاجتماعية والحقوقية الشبوانية الاخرى.

وقال: اوجه دعوتي هذه الى كل أبناء شبوة غير مستثني أحد من احرارهم ورجالهم الشرفاء بكل اطيافهم وانتماءاتهم السياسية والإجتماعية والقبلية والمناطقية واقول للجميع ان الشان شاننا جميعا والمخطط يستهدف المحافظة وجميع اهلها وان انتهاكات مليشيات الأخوان وبطشها لن تستثني أحد حتى من يقفون في صفهم اليوم فانهم سيكونون هدفهم غدا .. فما هذه المليشيات الا اداة من ادوات مشروع التمكين الأخواني والذي يرى ان اخضاع المحافظة وتهجين اهلها وكسر ارادتهم واذلالهم وتمزيق نسيجهم الاجتماعي اهم شروط التمكين.

كما ان الآتاوات والجبايات الجائرة التي تفرضها سلطة شبوة يوميا في كل نواحي الحياة والتي أصبح يئن من جورها كل سكان المحافظة فانها تأتي من ضمن شروط تهجين المحافظة واخضاعها لصالح مشروع التمكين الأخواني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى