هلال الإمارات يشارك أهالي حضرموت فرحة العيد

عدن24- علي الجفري – أحمد بانافع
نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يوم أمس، مبادرة فرحة العيد، لتوزيع حلويات وهدايا العيد على أهالي محافظة حضرموت،  حيث تأتي هذه المبادرة في إطار حملتها الإنسانية لإدخال السرور ومشاركة الأهالي فرحة العيد، الذين تأثروا بشكل مباشر من منع التجول الذي يطبق في البلاد خلال هذا الأيام كإجراء احترازي للحد من انتشار جائحة كورونا.

وقامت فرق الهيئة  بتوزيع (1000)  سلة عيدية مكونة من الحلويات والفواكة على اهالي عدد من القرى والمناطق النائية بمديرية الشحر وحجر وغيل باوزير بمحافظة حضرموت، لمشاركتهم فرحة العيد.

وأكدت الهيئة إن هذه الحملة تهدف  لرسم البسمة على محيا الأهالي والأطفال في حضرموت وادخال الفرح والسرور الى قلوبهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ومشاركتهم فرحة العيد تعزيزاً لمبدأ التكافل الاجتماعي وتعزيز روح التعاون والمشاركة الاجتماعية الفاعلة.

وعبر عدد من المواطنين، عن شكرهم العميق لدولة الإمارات العربية الشقيقة قيادة وشعباً، على ما تقدمه من دعم مستمر ومساعدات إنسانية وخيرية لإخوانهم في محافظة حضرموت عبر هيئة الهلال الأحمر، وذلك في إطار تخفيف الأزمة التي يمرون به، باعثين لهم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، شاكرين للفتتهم الكريمة وجهودهم ودعمهم المستمر للمحافظة بمختلف المجالات الخدمية والتنموية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى