عدن.. القائد كمال الحالمي يعايد أفراد النقاط الأمنية ويلتقي المواطنين والأطفال

عدن/ علاء بدر
تفقد صباح اليوم الأحد القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني -قطاع المنصورة- عدداً من أفراد نقاط التفتيش وهنأهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك 1441هـ.

والتقى في جولاته التفقدية قادة وأفراد النقاط ملقياً عليهم تحيات العميد محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الإسناد والدعم ومقدماً التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

كما هنَّـأ عدداً من المواطنين والأطفال بمناسبة حلول العيد السعيد، وتجاذب معهم أطراف الحديث، مهدياً إياهم قطع من الحلوى تعبيراً عن سعادته بلقائهم به في أجواء العيد.

وألقى قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- كلمات توجيهية إلى ضباط وأفراد القطاع لفت من خلالها إلى الانتصارات المؤزرة التي حققتها وما زالت تحققها القوات الجنوبية المسلحة في جبهات القتال خلال شهر رمضان المبارك وهو شهر النصر العظيم بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد العام للقوات المسلحة والأمن الجنوبية، والتي باتت محل فخر واعتزاز لدى جميع أبناء الشعب الجنوبي الأغر.

وأعرب عن ثقته وجميع منتسبي كتيبة الاحتياط الثانية والحزام الأمني -قطاع المنصورة- بالحنكة السياسية التي يتمتع بها الرئيس عيدروس الزبيدي وقدرته -بإذن الله تعالى- على أن يُحقق ما تصبو إليه تطلعات شعب الجنوب.

من جانب آخر شدد القائد كمال الحالمي خلال زياراته على ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية من وباء كورونا المستجد، والتعامل بحذر مع عملية التفتيش في النقاط، والحرص على ارتداء الكمامات الطبية والقفازات المعقمة أثناء أداء الواجب.

وقال “إن حياة وصحة الضباط والجنود من أولى اهتماماتنا، وهي بالمقام الأول قبل كل شيء”، مشيراً إلى أنه حرص على توزيع أدوات السلامة والوقاية في يوم العيد حتى نرسخ قيم الاقتداء برجل الأمن سواء أكان ضابطاً أو جندياً لدى المواطنين والمواطنات، والذين بدورهم سيستشعرون مدى أهمية الالتزام بالمعايير الاحترازية من مرض فيروس كوفيد-19.

وأولى القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية بألوية الدعم والإسناد خلال زياراته اهتماماً بالغاً بتقديم تهنئة قيادة ألوية الدعم والإسناد وتهنئته الشخصية لعدد من الضباط والجنود الذين يتلقون العلاج في عدد من المستشفيات جراء إصابتهم بجراح متفاوتة أثناء استبسالهم في جبهات الشرف والبطولة مدافعين عن حياض الجنوب وأهله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى