تنفيذية انتقالي لحج تثمن انتصارات القوات الجنوبية في محافظة أبين وجميع الجبهات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الأحد اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس القيادة بالمحافظة .

وفي مستهل الاجتماع جرى استعراض نتائج اجتماعي الهيئة التنفيذية الاعتيادي والاستثنائي كم استعرض نتائج الاجتماع المشترك لهيئة الرئاسة مع القيادات المحلية في المحافظات .

كما تناول الاجتماع بحضور نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة محمد احمد العماد مشروع اللائحة الداخلية للجنة العليا للإدارة الذاتية الجنوبية .

كما تطرق الاجتماع الى تقرير موجز حول الإجراءات المتخذة لمجابهة فيروس كرورونا من قبل لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمحافظة .

وكان الاجتماع قد بدأ بكلمة لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي ثمن من خلالها انتصارات القوات الجنوبية في جبهة شقره على قوى الإرهاب المتمثلة بحزب الإصلاح اليمني .

مؤكدا أن حزب الاصلاح خسر الكثير من الامتيازات المالية التي كان ينهبها من ثروات الجنوب بعد إعلان الإدارة الذاتية في الجنوب ويحاول الان أن يستعيدها تحت إطار الشرعية المتمثلة فيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى