انتقالي طور الباحة يعقد لقاءً موسعاً لقيادات أمنية وعسكرية ومشائخ وشخصيات اجتماعية لتدارس الأوضاع المستجدة

عدن24- خاص

احتضن مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، مساء الجمعة لقاءً موسعاً، كرس لتدارس الأوضاع االأمني والتحشيدات العسكرية للقوات الإخوانية على تخوم الصبيحة .
وفي اللقاء الذي دعت له القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في طور الباحة وحضره قيادات في الجمعية الوطنية وقيادات أمنية وعسكرية ومشائخ وشخصيات اجتماعية، قدم رئيس القيادة المحلية لانتقالي طور الباحة محمد حميد هاشم الشعبي، كلمة ترحيبية بالحاضرين، مثنيا على الروح الوطنية والموقف الوطني وتلبيتهم الدعوة والحضور للوقوف أمام التطورات المستجدة في الصبيحة والجنوب عامة .
وناقش اللقاء الأوضاع التي يمر بها الجنوب والحرب العدوانية التي تشنها القوى العدوانية الإرهابية في الحكومة اليمنية وحزب الإصلاح الإرهابي، مؤكدين موقفهم الرافض لهذه المخططات واستعداداتهم للتصدي لها  وإفشالها.
 وتطرق اللقاء إلى الجانب الأمني والتحشيد المتاخم للمديرية من قبل عناصر حزب الإصلاح الإرهابية  لمحاولة إرباك المشهد في عدن والجنوب ، مؤكدين أن أبناء الصبيحة سيتصدون لكل تلك المخططات ولن يسمحوا بأن تكون الصبيحة أرضية لمخططات الإخوان المسلمين الحاقدة على الشعب الجنوبي، داعين إلى رفع اليقضة الأمنية لأكبر مستوى والتأهب في ردع تلك القوى الغازية .
 وبعث اللقاء تحية إجلال وإكبار لكل المقاتلين والمرابطين في موقع الشرف والبطولة من القوات الجنوبية في أبين ومحافظات الجنوب الأخرى.
وبدوره قدم الشيخ علوان العطري كلمة توجيهية حول أهمية التكاتف والتنسيق والعمل بروح المسؤولية للدفاع عن طورالباحة وكل مديريات الصبيحة والجنوب عامة وحماية عدن من أي خطر يحاول أن يربك المشهد فيها.
 وأضاف العطري أن الصبيحة “ستظل عصية وهي صخرة تتحطم أمامها مؤامرات ومخططات أعداء الجنوب” .
وأكد الحاضرون أن الصبيحة ستكون خنجرا مسموما في صدور المعتدين على الجنوب و لن تغرد خارج السرب كما يعتقد البعض، فتاريخ الصبيحة معروف للقاصي والداني ولا يحتاج إلى تعريف .
واختتم اللقاء بفتح باب النقاش للحاضرين وطرح الملاحظات المهمة التي تصب لمصلحة الصبيحة والجنوب عامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى